أحمد المصيبيح

رجاءً .. أوقفوا عبث لوبيز !

مرت الأربعة القاسية في شباك الأخضر مرور الكرام رغم أنها أمام منتخب

مولدوفا المغمور الذي لم أعرفه إلا وقت اللقاء ويبدو أن ريال مدريد وفوزه المدوي لفت الأنظار عن الخيبة الخضراء التي جاءت في عصر ذلك اليوم كما أن بعض النقاد يؤرقهم ويتعبهم الخسارة الرباعية لو كانت في شباك أنديتهم المفضلة كحال بعض اللاعبين الذين مثلوا المنتخب !

وأدرك تماماً أن اللقاء ودي وبداية تجارب عقب التجمع الأسباني..

ولكن لوبيز الذي سبق وأن طالبنا باستمراره بحثاً عن الاستقرار كرر أخطاءه وكابر وأراد أن يرى بعين مختلفة فأبعد منتخب الطموح والشباب على دكة الاحتياط وتمسك بأسماء عتيقة لاجديد لديها في تلك المرحلة فبدلاً من أن يبدأ المباراة بفواز القرني وهوساوي والشهري وسالم وغالب والجبرين رأيناه يصر على الأسماء التي لم يعد لديها ماتعطيه أو بمعنى أنها لاتحتاج إلى تجربة والمستقبل للجيل الشاب ولكن سارت الأمور كما يريدها لوبيز وكادت الشباك الخضراء أن تستقبل ثمانية جديدة ولكن بشكل ودي !!

والأمل في مدير المنتخب زكي الصالح الدولي السابق أن ينقل وجهة نظر الشارع الرياضي للسيد لوبيز طالما أن الأمر لازال في طور الإعداد، ويؤكد له أننا نطمح لصناعة أخضر يجمع بين الحيوية والشباب وأمامنا استحقاقات مختلفة ولم نعد مؤهلين لتحمل إنكسارات أخرى من منتخبات لم نكن نقارن بها يوماً من الأيام خليجياً وعربياً وقارياً ومسؤولية زكي كبيرة جداً فهو الصوت الفني والمؤهل لمناقشة المدرب وإيقاف عبثه كوضع الزوري في متوسط الدفاع والشهراني وسطا أيمن وغيره من العبث الأسباني الذي لم يعد مقبولاً على الإطلاق !!

 

* نقاط خاصة

– شخصية رياضية بحجم سامي الجابر لايستحق هذا التعامل من قبل أصحاب

المال في البيت الهلالي، والملامة تقع على إدارة الهلال التي تعاقدت معه لمدة عامين وعجزت عن تجديد الثقة به بسبب ضغوط شرفية أحدثت الانقسام في البيت الأزرق ولأول مرة في تاريخه .

– إدارة النصر وبكل شجاعة لم تخضع لمساومة مدرب ساهم في عودتهم

للذهب فحسمت أمره في ساعات وجلبت البديل وأبرمت صفقات محلية وخارجية وحددت مكان المعسكر وأبلغت المستغنى عنهم بالرحيل هكذا هو العمل والإعداد الصحيح وإلا فلا !

– وينافس النصر وإدارته الأهلي بقيادة رئيسه الشاب والذي وضعروشتة علاج سريعة فاستقدم مجموعة شباب ونجوم، وبصدد إعلان الجهاز التدريبي الجديد وبدأت تستغني عن كل من لايستحق ارتداء شعار الفريق .!

 

الكلام الأخير

ستتعلم الكثير من دروس الحياة اذا لاحظت ان رجال الاطفاء لا يكافحون النار بالنار!

 

نقلا عن جريدة الرياض – تاريخ: 27-5-2014

One thought on “رجاءً .. أوقفوا عبث لوبيز !

  1. شي غريب يحدث للمنتخب تشكيله غريبه من اين اتي لنا هذاللوبيز بمعتزهوساوي اهم قله قلوب الدفاعات عندنا اين المرشدي وسياف وكثر في الدرجه الاولي من اهل الخبره اليس دوري الدرجه معتمد بل واصبحوا محترفين وأذا لم نستفد من دون نري الدرجه فلنوفر اموالنا ونلغيه لكن اين الذي يعمل بجديه وأخلاص حيث يفترض طوال أقامه الدوري وخصوصا الدرجه ان يسحب ذالك اللوبيز لكي يري ويكتشف كثير من الذين يستحقون المنتخب لااعرف مالذي يفعله كل مدرب للمنتخب يتعلم الحلاقه في رؤسنا المكشوفه اين جمال باجندوح اين قاسم الظهير السريع كلاهما حضور وشباب وحيويه اين هو من العنزي رأس الحربه في الرائد الذي انظروا الي اهدافه سرعه وعدم فلسفه ام لايوجد رؤؤس حربه الافي الانديه ذات السلطه والجاه وكثر من اللاعبين في انديه نجران والتعاون وكنو اين انتم منهو نسيت فريقه هبط لدرجه الاولي خافوا الله فينا يامسؤلوا المنتحب لان لوبيز وجد ناس منتهي عدم المسؤليه فيهم او انهم فهمهم ضعيف ادركوا منتخبكم قبل الاستحقاقات القادمه وقبل الكوارث المحتمله والله المسأله بسيطه احضروا المدرب العربي فتح الجبال واعطوه الثقه في الاختيار وستروون

Comments are closed.