زلاتان

هاتريك ابراهيموفتش يقود سانجرمان لخماسية ضد سانت اتيان

سجل المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه باريس سان جيرمان إلى فوز كاسح 5/صفر على ضيفه سانت اتيان اليوم الأحد في ختام مباريات المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وأنقذ المهاجم الأوروجوياني الشاب دييجو رولان فريقه بوردو من الهزيمة وقاده للتعادل الثمين 1/1 مع ضيفه باستيا اليوم أيضا ليعزز بوردو موقعه في صدارة جدول المسابقة. وشهدت نفس المرحلة اليوم الفوز الأول لميتز في الموسم الحالي بتغلبه على ليون 2/1 .

وسجل إبراهيموفيتش ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود سان جيرمان للفوز الكبير والصعود للمركز الثاني في جدول المسابقة برصيد ثماني نقاط بفارق نقطتين فقط خلف بوردو وبفارق الأهداف أمام ليل بينما تجمد رصيد سانت اتيان عند سبع نقاط.

ورفع إبراهيموفيتش رصيده إلى خمسة أهداف في المسابقة هذا الموسم ليتصدر قائمة هدافي الدوري الفرنسي مبكرا.

وافتتح ستيفن روفير لاعب سانت اتيان أهداف المباراة بهدف عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 24 وسجل إبراهيموفيتش أهدافه الثلاثة في الدقائق 41 و62 و72 بينما سجل الأوروجوياني الدولي إدينسون كافاني الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 63 .

ورفع بوردو رصيده إلى عشر نقاط في الصدارة بعدما فقد اليوم أول نقطتين في مسيرته بالمسابقة حيث جاء التعادل اليوم بعد ثلاثة انتصارات متتالية. ورفع باستيا رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثالث عشر.

وأنهى باستيا الشوط الأول لصاله بهدف سجله تالو جادجي ف الدقيقة 18 وتعادل بوردو في الشوط الثاني بهدف سجله رولان في الدقيقة 78 .

وقلب ميتز تأخره بهدف إلى فوز ثمين 2/1 على ليون في الشوط الثاني بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وسجل هدفي ميتز اللاعبان يني نجباكوتو وخوان فالكون في الدقيقتين 82 من ضربة جزاء و86 وسجل ألكسندر لاكازيتي هدف ليون الوحيد في الدقيقة 68 .

ورفع ميتز رصيده إلى خمس نقاط وتقدم للمركز الرابع عشر وواصل ليون انهياره ومني بالهزيمة الثالثة على التوالي ليتجمد رصيده عند ثلاث نقاط في المركز السابع عشر.