مدربا الهلال و الأهلي سعيدان بالتعادل

 أوضح الروماني ريجيكامف المدير الفني لفريق الهلال السعودي لكرة القدم أن فريقه عانى من الإصابات والإرهاق قبل مواجهة الأهلي والتي انتهت بالتعادل السلبي.
 
وقال: “افتقدنا جهود اللاعب سالم الدوسري الذي يعاني من الإصابة وكان هناك بعض الإصابات الخفيفة التي يعاني منها نيفيز وكواك. ورغم هذا ، قدمنا مباراة جيدة وحققنا نتيجة التعادل وكسبنا نقطة وهي مناسبة لنا في هذه المرحلة في ظل تركيزنا حالياً على البطولة الأسيوية حيث كان الإرهاق واضحاً على اللاعبين بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في اللقاءات الماضية”.
 

وأضاف: “نيفيز لاعب كبير وما زال يقدم مستوياته الجيدة التي كان يقدمها في الموسم الماضي وأعلم أنه سيظهر في المباريات القادمة ولدينا فرصة كبيرة في المنافسة خلال الجولات القادمة”.

 

في المقابل ، أبدى السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق أهلي جدة رضاه عن التعادل وأداء اللاعبين أمام الهلال.
 
وقال جروس “عندما تلعب خارج أرضك وأمام فريق منافس على الدوري مثل الهلال من المفترض أن تكون راضياً.. استحوذ الأهلي على الكرة في الشوط الأول وقدم مستوى جيد على مدار الشوطين. والتعادل خطوة للأمام في الدوري”.
 
وأضاف: “الفريق يحتاج أن يتحسن أكثر حتى يكسب خارج أرضه واللاعبون كانوا ملتزمين داخل الملعب وهذا أمر جيد” مشدداً على أن تركيزهم الآن هو على المباريات الأربع القادمة في الدوري لتحقيق نقاطها كاملة حتى يستطيع الفريق المنافسة على الدوري“.