يوفنتوس

يوفنتوس يفوز في أولى مباريات الدوري الإيطالي بهدف عكسي

 استهل يوفنتوس حملة الدفاع عن لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم بالفوز على ضيفه كييفو فيرونا بهدف نظيف في افتتاح مباريات المسابقة لهذا الموسم اليوم السبت على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي بمدينة تورينو.

وبدأ يوفنتوس المباراة بقوة مستغلا مؤازرة عاملي الأرض والجمهور له ليحرز هدفه الوحيد في الدقيقة السابعة عن طريق كريستيانو بيراجي مدافع كييفو الذي سجل بالخطأ في مرماه، بعدما اصطدمت به ضربة الرأس التي سددها الأوروجواياني خوسيه كاسيريس لاعب يوفنتوس من متابعة للضربة الركنية التي نفذها زميله الأرجنتيني كارلوس تيفيز.

وجاءت المباراة من طرف واحد، حيث سيطر يوفنتوس على مجريات المباراة تماما إلا أنه فشل في تعزيز تقدمه بهدف آخر، بعدما تبارى لاعبوه في إهدار جميع الفرص السهلة التي أتيحت لهم على مدار شوطي المباراة.

ويأمل الفريق الملقب بـ(السيدة العجوز) في الحفاظ على اللقب للمرة الرابعة على التوالي تحت قيادة مديره الفني الجديد ماسيميلينو أليجري مدرب ميلان الأسبق والذي جاء خلفا للمدرب المستقيل أنتونيو كونتي، المدير الفني الحالي للمنتخب الإيطالي، الذي قاد يوفنتوس للتتويج بالدوري ثلاثة مرات متتالية.

وحصد يوفنتوس بتلك النتيجة على ثلاث نقاط غالية، بعدما ظل رصيد كييفو خاليا من النقاط.

وشهدت الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الثاني طرد إيجينيو كوريني مدرب كييفو.

ويستضيف روما، الذي حقق المركز الثاني في الموسم الماضي، فريق فيورنتينا في قمة مباريات المرحلة الأولى في وقت لاحق اليوم السبت.