مانشستر يونايتد يتوصل مع أياكس إلى اتفاق حول انتقال دالي بليند

اعلن نادي مانشستر يونايتد الانكليزي لكرة القدم اليوم السبت انه توصل مع اياكس بطل هولندا الى اتفاق حول انتقال لاعب الاخير الدولي الهولندي دالي بليند الى فريق “الشياطين الحمر” الذي يشرف على تدريبه حاليا الهولندي لويس فان غال.
وجاء في بيان للنادي الانكليزي “مانشستر يونايتد توصل الى اتفاق مع اياكس حول انتقال دالي بليند، لكن التوقيع مشروط باجتياز اللاعب الفحص الطبي الروتيني والاتفاق على التفاصيل الشخصية الخاصة به”.
وكان بليند (24 عاما) ضمن تشكيلة المنتخب الهولندي بقيادة لويس فان غال في مونديال 2014 في البرازيل حيث حل ثالثا،  كما كان والده الدولي السابق داني بليند مساعدا للمدرب.
ولم تعرف بعد مدة وقيمة العقد، بيد ان مانشستر يونايتد  انفق حتى الان مبلغ 130 مليون جنيه استرليني (215 مليون دولار او 165 مليون يورو) لشراء اللاعبين آخرهم الارجنتيني انخل دي ماريا من ريال مدريد الاسباني مقابل رقم قياسي في انكلترا وصل الى 7ر59 مليون جنيه استرليني.
وينوي فان غال الذي تسلم المهمة بعد المونديال خلفا للاسكتلندي ديفيد مويز، بناء فريق جديد بعد موسم مخيب حل فيه سابعا في اول عام بعد المدرب الاسطورة الاسكتلندي اليكس فيرغوسون،