البرتغال تخسر رونالدو في التصفيات الأوروبية بتوصية طبية

خلت قائمة المنتخب البرتغالي التي ستخوض مباراة ألبانيا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016” في السابع من سبتمبر المقبل من مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو الذي يعاني من “مشكلات بدنية”.

 

وأكد المدير الفني للمنتخب البرتغالي باولو بنتو في مؤتمر صحفي اليوم أن الجهاز الطبي للاتحاد الوطني لكرة القدم أشار إلى أن اللاعب “ليس في ظروف تسمح له باللعب” على الرغم من مشاركته في المباريات الأخيرة للميرينجي.

 

ويعاني رونالدو (29 عاما) من إصابة في الركبة منذ الصيف الماضي قللت من أدائه في نهائي دوري الأبطال ومونديال البرازيل.

 

وشهدت قائمة اللاعبين الذين استدعاهم الجهاز الفني تغييرات عن تلك التي خاضت مونديال البرازيل.

 

وفيما يلي قائمة اللاعبين:.

 

حراسة المرمى: إدواردو (دينامو زغرب الكرواتي)، وروي باتريسيو (سبورتنج لشبونة)، أنطوني لوبيز (ليون الفرنسي).

 

الدفاع: جواو بيريرا وروبين فيزو (فالنسيا الإسباني)، أندريه ألميدا (بنفيكا)، وفابيو كوينتراو وبيبي (ريال مدريد الإسباني)، وأنطونيس (مالاجا الإسباني)، وريكاردو كوستا (السيلية القطري)، ونيتو (زينيت الروسي).

 

الوسط: ويليام كارفاليو وأدرين سيلفا (سبورتنج لشبونة)، وميجل فيلوسو (دينامو كييف الأوكراني)، وراؤول ميريليس (فناربخشة التركي)، وجواو موتينيو (موناكو الفرنسي)، وأندري جوميز (فالنسيا الإسباني)، وبيدرو تيبا (سبورتنج براجا).

 

الهجوم: ناني (سبورتنج لشبونة)، وفيرينيا (فولفسبورج الألماني)، وبروما (جالاطة سراي التركي)، وإيدر (سبورتنج براجا)، وإيفان كافاليرو (ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني)، وريكاردو أورتا (مالاجا الإسباني).