أحمد عكاش و حمد الحمد

إدارة الهلال تصل الى اتفاق مع نظيرتها في الإتفاق لانتقال حمد الحمد

أكد مراسل يو إف إم في المنطقة الشرقية طلال الغامدي أن إدارة الهلال نجحت في كسب خدمات اللاعب حمد الحمد من نظيرتها في نادي الهلال وذلك في مداخلته في برنامج قووول اليوم الجمعة 24-5-2014.

و أكد الغامدي أن الحمد يتواجد في مدينة الرياض منذ أمس الخميس للقاء عضو شرف الهلال الأمير أحمد بن سلطان الذي نجح في اقناع اللاعب للتوقيع للنادي العاصمي بعد أن نجح المفاوض الهلالي في اقناع إدارة نادي الإتفاق على التنازل عن ما تبقى في عقد الحمد مقابل 5 ملايين ريال.

و ذكر الغامدي أن اللاعب جلس مع إدارة الإتفاق أكثر من مرة لاقناعهم بالانتقال الى الهلال على الرغم من وجود عرض آخر من نادي سعودي آخر و نجح أخيرا في اقناع رئيس مجلس إدارة الاتفاق عبدالعزيز الدوسري الذي كان يحاول الحفاظ على اللاعب القريب من دخول فترة الست أشهر و التي تتيح له الانتقال مجانا

و أكد الغامدي أن هناك صفقة أخرى يتم الترتيب لها بين الهلال  و الاتفاق وهي صفقة انتقال اللاعب أحمد عكاش و الذي تبقى في عقده 4 أشهر و يرفض حاليا الاستمرار في الإتفاق.

على الناحية الأخرى، أكد أيضا عبدالعزيز الدوسري أن انتقال محمد كنو من الاتفاق غير وارد تمام خصوصا و أن عقد اللاعب ما يزال مستمرا و أن باب انتقاله مغلق تماما