السد القطري

تأجيل أول مباراة للسد بالدوري القطري بعد الخسارة من الهلال

تأجلت مباراة السد مع الشحانية الصاعد حديثا لدوري نجوم قطر لانشغال الاول بلقاء الهلال السعودي الثلاثاء المقبل في الدوحة في اياب ربع نهائي دوري ابطال اسيا بعد خسارته ذهابا بنتيجة صفر – واحد على أرض استاد الملك فهد الدولي بالرياض. 

وكان الدوري القطريي قد انطلق اليوم الخميس حيث أسقط الاهلي ضيفه السيلية رابع الموسم الماضي ووصيف بطل كأس الامير 4-1.سجل أهداف الأهي كل من الايراني مجتبي جباري (43 و48) والكونغوليان الان ديوكو هداف الموسم الماضي (89) ومولاتو كابونغا (90+2) ، ومحمد صلاح النيل (74) هدف السيلية ، وقدم الاهلي اداء قويا بفضل استقرار محترفيه خاصة جباري وديوكو اللذين قادا الفريق بشكل جيد. 

وفي مباراة ثانية، استهل العربي خامس الموسم الماضي البطولة بقوة بالفوز على الخور 3-1. سجل أهداف العربي كل من الجزائري المجنس بوعلام خوخي (24 من ركلة جزاء) والنيجيرى ايمواه ايزيكييل (37) والاسباني بابلو هرنانديز  (88)، والبرازيلي ماديسون فورماجيني (79) هدف الخور. وسيطر العربي تماما بقيادة ايزيكييل الذى انضم حديثا الى العربي وتفوق بفضل سرعته ومهارته على مدافعي الخور.

وتختتم المرحلة الاول غدا الجمعة فيلعب لخويا حامل اللقب مع قطر، والجيش الوصيف مع الوكرة، والغرافة مع ام صلال، والشمال العائد من الدرجة الثانية مع الخريطيات.