البرازيلي ماركينهوس: لياقتي خذلتني في السوبر السعودي

(د ب أ)قدم مهاجم فريق النصر السعودي الجديد المحترف البرازيلي ماركينهوس شكره وتقديره لإدارة ناديه على ما قدمته له طيلة الفترة الماضية من دعم معنوي كبير .

وقال: :” حقيقةً اشكر ادارة النصر والجمهور الذي غمرني بالحفاوة والدعم خصوصاً في اول تدريب للفريق بعد مباراة السوبر وهو الأمر الذي رفع من معنوياتي كثيراً في ظل انها التجربة الإحترافية الأولى لي خارج البرازيل”.

واضاف ” سعادتي كبيرة باللعب للنصر والدوري السعودي واعد الجمهور بأنني سأبذل كل ما لدي لمساعدة زملائي في الفريق لتحقيق تطلعات الجمهور، وستكون مواجهة نجران في اول جولات الدوري مهمة وصعبة وتتطلب جهدا فينا مضاعفا داخل الملعب ” . 

واعترف البرازيلي ماركينهوس في رده على سبب إنخفاض مستواه في الشوط الثاني من مباراة نهائي السوبر امام الشباب :” هذا الكلام صحيح ففي الشوط الأول كان لدي حماسة كبيرة ورغبة بأن أكون اضافة فنية للفريق ولكن للأسف اللياقة في الشوط الثاني لم تمكن من مواصلة الجهد ولم أستطع ان أوزع جهدي بالإضافة الى الأجواء الحارة داخل الملعب ولكن طيلة هذا الأسبوع الذي جاء بعد مواجهة نهائي السوبر تأقلمت بشكل أكبر على الأجواء في السعودية وسأحاول ان اقدم المستوى الفني المميز ” .