تقارير: الإصابة قد تبعد سواريز عن منتخب أوروجواي في كأس العال

المونديال يخسر سواريز

مونتفيديو 22 أيار/مايو (د ب أ)-

تلقى منتخب أوروجواي لكرة القدم، الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم بالبرازيل الشهر المقبل، ضربة موجعة بعدما تعرض نجمه لويس سواريز لإصابة في الركبة خلال تدريبات الفريق، لتحوم الشكوك بقوة حول مشاركته في المونديال، حسبما أكدت تقارير إعلامية محلية اليوم الخميس.

وأكد روبيرتو باستوريزا المدير الفني لمنتخب أوروجواي لصحيفة (أوفاسيون) الأوروجوايانية أن سواريز تعرض للإصابة في ركبته، ولكنه مازال متفائلا بإمكانية مشاركة اللاعب في كأس العالم.

من جانبها ذكرت محطة (تينفيلد) الإذاعية أن إصابة مهاجم ليفربول الانجليزي تحتاج إلى تدخل جراحي يعقبها فترة تأهيل تستغرق من 15 إلى 20 يوما تقريبا.

ويسابق سواريز الزمن حتى يتعافى سريعا ويصبح جاهزا لقيادة هجوم منتخب أوروجواي في أولى مبارياته بالمونديال أمام كوستاريكا يوم 14 حزيران/يونيو القادم، قبل أن يواجه منتخب بلاده منتخبي انجلترا وإيطاليا في المجموعة الرابعة بالدور الأول.

وقدم سواريز أحد أفضل مواسمه مع ليفربول بالدوري الانجليزي هذا الموسم، حيث توج بلقب هداف المسابقة، كما حصل على جائزتي لاعب العام من رابطة لاعبي كرة القدم الانجليز المحترفين ومن رابطة كتاب كرة القدم هذا العام.