سابيلا يستبعد أربعة لاعبين من القائمة الأولية لمنتخب الأرجنتين

سابيلا يستبعد أربعة لاعبين من القائمة الأولية لمنتخب الأرجنتين

بيونيس آيريس 22 أيار/مايو (د ب أ)-

استبعد اليخاندرو سابيلا المدير الفني لمنتخب الأرجنتين لكرة القدم أربعة لاعبين من قائمة الفريق الأولية المشاركة في مونديال البرازيل والمكونة من 30 لاعبا.

واصبح المهاجمان فرانكو دي سانتو (فيردر بريمن الألماني) واليساندرو لوبيز (الغرافة القطري)، بالإضافة إلى لاعب وسط الملعب فابيان رينودو (كاتانيا الإيطالي) والمدافع جابرييل ميركادو (ريفر بلات الأرجنتيني) خارج حسابات سابيلا، حسبما أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم على موقعه الألكتروني الرسمي في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء (بالتوقيت المحلي).

وعقب خروجه من القائمة، كتب دي سانتو على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) “أشعر بمشاعر متناقضة، ولكنني دائما اتسم بالإيجابية، وأشكر جميع الذين ساعدوني لتحسين مستواي”.

وكان اللاعبون الأربعة ضمن قائمة منتخب الأرجنتين الأولية للمونديال، ليتعين على سابيلا الآن استبعاد ثلاثة أسماء أخرى قبل إعلان القائمة النهائية المشاركة في البطولة والمكونة من 23 لاعبا وتقديمها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في الثاني من حزيران/يونيو القادم.

ويستهل المنتخب الأرجنتيني استعداداته النهائية للمونديال بمواجهة منتخب ترينداد وتوباجو وديا في الرابع من حزيران/يونيو القادم، قبل أن يلتقي مع نظيره السلوفيني في السابع من نفس الشهر.

ويلعب منتخب الأرجنتين في المجموعة السادسة بجوار منتخبات البوسنة والهرسك، إيران، نيجيريا، حيث يسعى الفريق للحصول على اللقب للمرة الثالثة في تاريخه بعدما سبق أن توج به عامي 1978، 1986.