النصر وموبايلي شريكان

النصر يوقع عقد شراكة مع موبايلي لمدة 5 سنوات

 

 

 

وقع نادي النصر و شركة اتحاد اتصالات موبايلي عقد شراكة لمدة خمس سنوات تبدأ من المواسم 2014-2015 م، تحصلُ شركة موبايلي بموجبه على عددٍ من المميزات أهمها الدعاية على صدر القميص، وخدمات المحتوى، ومجموعة من اللوحات الإعلانية وغيرها.
هذا وجرت مراسم التوقيع مساء الاثنين الموافق 14 يوليو 2014م بالمركز الإعلامي بمقر النادي بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز رئيس نادي النصر والمهندس خالد بن عمر الكاف الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة موبايلي.
و عبر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر عن سعادته بهذه الشراكة وقال لقد حرصنا في نادي النصر في اختياراتنا لعقود الشراكة الاستثمارية على ان يكون شريكنا من الشركات الرائدة والمتخصصة وموبايلي لها مكانتها وسمعتها وتميزها في مجالها ونتطلع من خلال هذه الشراكة لرسم صورة رائعة للاستثمار الحقيقي في مجال الشباب والرياضة مشيداً سموه بما قامت وتقوم به موبايلي من جهود كبيرة في دعم المناشط الرياضية والشبابية حيث سجلت حضوراً مميزاً لها في هذا المجال وكان للنصر معها مشاركة سابقة من خلال حفل اعتزال الكابتن ماجد عبدالله والذي لمسنا من خلاله الاحترافية والمهنية المتميزة .

 

من جانبه عبر المهندس خالد الكاف عن سعادته بهذا التوقيع مع أحد أعرق الأندية الرياضية، متمنيًا للجانبين الاستفادة القصوى من هذه الشراكة الحصرية بما يعود بالفائدة على الطرفين.

وقال الكاف إن نادي النصر يمثل ثِقل كبير في الكرة السعودية، وعودة النصر الأخيرة إلى منصات البطولات لم تكن لتحدث لولا توفيق الله ثم حسن الإدارة والوقفة الوفية للجماهير النصراوية .
وأشاد الكاف بالاحترافية العالية التي تعاملت بها إدارة الاستثمار والتطوير بنادي النصر ممثلة برئيسها عضو هيئة أعضاء الشرف الأستاذ شرف الحريري وعضو مجلس إدارة النادي الأستاذ عبدالرحمن الدهام طوال فترة المفاوضات والتي أثمرت عن شراكة ستمتد لخمس سنوات .
و اعتبر الكاف أن استمرار موبايلي في مجال الاستثمار الرياضي يأتي امتداداً لإيمانها التام بدعم كافة المجالات الشبابية ودليل على نجاح تجاربها السابقة في هذا المجال .
وبعد توقيع العقد أجاب الأمير فيصل بن تركي بن ناصر والمهندس خالد الكاف على أسئلة الإعلاميين هذا وقد قام المركز الإعلامي بنادي النصر بنقل مباشر لوقائع توقيع العقد والمؤتمر الصحفي .

 

 

 

CC3P2231 CC3P2243 CC3P2396 شراكة النصر و موبايلي