العين يستعيد الفرنسي كيمبو ويضم فوزي

 

استعاد العين بطل كأس الامارات لكرة القدم لاعبه الفرنسي من اصل كونغولي جيريس كيمبو ايكوكو كما تعاقد مع اللاعب الدولي محمد فوزي استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

ويستعد العين لخوض مباراة مع الاتحاد السعودي في 19 اب/اغسطس المقبل و26 منه ضمن الدور ربع النهائي لدوري ابطال اسيا، كما يتطلع الى استعادة تفوقه في الدوري الاماراتي بعد فقدان اللقب الذي أحرزه 11 مرة لصالح الاهلي في الموسم الماضي.

وكان كيمبو انضم الى العين في العام 2012 بناء على عقد يمتد لثلاثة أعوام، قبل أن يعيره الاخير الى الجيش القطري في الموسم الماضي.

اما فوزي فانضم الى العين آتيا من بني ياس وهو يشغل مراكز عدة في الدفاع والوسط، ويلعب في صفوف المنتخب الاماراتي منذ العام 2010.

وأغلق العين ملف تعاقداته للموسم الجديد بعدما كان ضم سابقا الدولي راشد عيسى من الوصل والسلوفاكي ميروسلاف ستوتش والكوري الجنوبي لي مايونغ جوو، وجدد ثقته بالغاني اسامواه جيان.

وأكد محمد عبيد حماد اداري العين أن “المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش طلب ضم محمد فوزي لانه يجيد اللعب في مراكز عدة وهو من اللاعبين المهمين في التشكيلة الاساسية لمنتخب الامارات”.

وأضاف حماد أن “العين أكمل صفقاته المقررة للموسم الجديد بعدما أجريت مفاوضات مع لاعبين أجانب عدة، الا ان المدرب زلاتكو استقر على قرار إعادة ايكوكو الذي سيكون مفيدا للفريق وخصوصا انه يعرف اسلوب لعبه”.

وكشف حماد ان العين الذي يقيم معسكرا خارجيا في الوقت الراهن في ايطاليا سيستكمل استعدادته في الامارات حيث سينظم دورة ودية دولية في 23 تموز/ يوليو الجاري، وهي تضم الى جانبه الكويت الكويتي والنصر السعودي.