شورليه يقترب من الانضمام لفولفسبورج وأوليتش يعود لهامبورج

(د ب أ)- اقترب نادي فولفسبورج الألماني لكرة القدم من التعاقد مع أندريه شورليه لاعب تشيلسي مقابل 30 مليون يورو(34 مليون دولار) بحسب ما ذكرته وسائل الإعلام الألمانية على نطاق واسع اليوم الجمعة.

وأعترف كلاوس ألوفس المدير الفني لفريق فولفسبورج بوجود مفاوضات مع شورليه /24عاما/ لكنه قال إن الصفقة لم تنته حتى اليوم الجمعة.

ومن المقرر أن يستغنى فولفسبورج عن خدمات لاعبه الكرواتي إيفيكا أوليتش الذي وصل لنادي هامبورج للخضوع للكشف الطبي اليوم الجمعة.

وقال ألوفس عن الصفقتين :”الحقيقة أنه لم يتم التوقيع على الصفقتين حتى الأن”.

وأضاف : ” لم يتم توقيع أي عقد . لم يتم التوقيع على اي شئ وان هذا السبب وراء عدم الاعلان عن اي شئ “.

ذكرت وسائل الإعلام الألمانية أن من المتوقع ان يوقع شورليه، الذي لعب لتشيلسي الإنجليزي قادما من فريق باير ليفركوزن عام 2013، على عقد مع فولفسبورج حتى عام 2019.

وذكرت صحيفة (بيلد) الألمانية أن انتقال شورليه تم الاتفاق عليه في فولفسبورج في جلسة استمرت لأكثر من أربع ساعات أمس الخميس بين مسئولي فولفسبورج ووالد شورليه ووكيله.

وذكرت التقارير الاعلامية أن قيمة الصفقة تتراوح بين 30 إلى 35 مليون يورو وانها ستكون أغلى صفقة للنادي ومن أكبر الصفقات في تاريخ الدوري الألماني.

وكانت أضخم صفقات الدوري الألماني هي انتقال خافي مارتينيز لبايرن ميونيخ مقابل 40 مليون يورو كما اشترى بايرن ميونيخ من نادي بروسيا دورتموند ماريو جوتزه في صفقة وصلت إلى 37 مليون والتي جعلته أغلى لاعب ألماني.

وفي الوقت نفسه، أعلن نادي هامبورج وصول أوليتش للخضوع للفحوصات الطبية اليوم الجمعة.

ومن المقرر أن يعود أوليتش /35 عاما/ للنادي الذي لعب له في الفترة من كانون ثان/يناير 2007 إلى تموز/يوليو 2009 في صفقة ذكرت وسائل الإعلام أنها تصل 5ر1 مليون يورو.

وكان أوليتش معشوقا للجماهير في هامبورج وأحرز 48 هدفا في 115 مباراة خاضاها مع الفريق.

وتأتي حركة التنقلات الحالية بعد انتهاء الراحة الشتوية للدوري الألماني واستكمال مبارياته اليوم الجمعة والتي يستهلها فولفسبورج باستضافة نظيره بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني وحامل لقب الموسم الماضي مساء اليوم الجمعة قبل أن تستكمل بقية مباريات الدوري يومي غد السبت وبعد غد والأحد.