النصر

النصر يخوض يفتتح الوديات أمام المجزل ..والعنزي يعود للتدريبات

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عند الساعة العاشرة من مساء اليوم الجمعة أولى مبارياته الودية أمام فريق المجزل درجة أولى، وذلك على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بالنادي، وستتاح الفرصة للجمهور النصراوي بحضور المباراة في المدرجات وذاك بعدما قرر المدير الفني للفريق بقيادة الأسباني راؤول كانيدا اغلاق التدريبات اليومية وفتح المجال أمام الجمهور لحضور المباريات الودية فقط وذلك في اطار حرصه على التركيز الذهني والبدني للاعبين للمرحلة المقبلة.

وعلى الصعيد ذاته، كان الفريق قد أجرى مساء أمس الخميس تدريباً  اشتمل على جوانب لياقية وتكتيكية خفيفة، وشارك فيها الحارس عبد الله العنزي كأول تمرين له مع الفريق، فيما اختتم التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب في حين خضع الحارس عبدالله العنزي لتدريبات لياقية. وبعد نهاية التدريب التقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي  بمدرب الفريق كانيدا واللاعبين.

من جانبه قام لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر يتقدمهم حسين عبدالغني ومحمد السهلاوي ويحيى الشهري وخالد الزيلعي وأيمن فتيني  بتسليم ( بطاقة عضوية الداعم ) لجماهير النصر المشتركين بالعضوية  بعد أن رحبوا بهم وأشادوا بمشاركتهم في هذه البطاقة دعماً منهم للنادي. في حين ثمن المشتركين ببطاقة الداعم الجهود الكبيرة والمتميزة لإدارة النادي برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي مؤكدين على أن اشتراكهم يأتي بدافع حب وعشق لهذا الكيان متمنين للنصر التوفيق الدائم . جاء ذلك بحضور نائب مدير عام كرة القدم الأستاذ طلال النجار ومدير الفريق الأستاذ محمد الخرينق ومدير عام مشروع بطاقات الانتماء الأستاذ فيصل أبو ساق.