الأحمدي يكشف خطط الأخضر بعد القرعة الآسيوية

أكد بندر الأحمدي المدير الفني للمنتخبات السنية عبر UFM، جاهزية المنتخب السعودي تحت 19 عاماً، للدفاع عن لقبهِ الآسيوي الذي حققه عام 2018، حيثُ وضعت القرعة الأخضر في المجموعةِ الثالثة، بجانب منتخبات أستراليا، لاوس، وفيتنام.

وأشار الأحمدي إلى أن الفرص متكافئة لجميع المنتخبات، من أجل الفوز بالبطولة، وأن الأخضر يعد الأوفر والأقرب لتحقيق البطولة الآسيوية، متمنياً أن يكون الحظ حليفاً للصقور، للظفر باللقب، والوصول للمحفل العالمي.

وحول حظوظ الأخضر تحت 16 عاماً في البطولة، بعدما أوقعته القرعة في المجموعة الأقوى، بجانب منتخبات اليابان، الصين، وإندونيسيا، أكد الأحمدي ثقة المسؤولين بالجهاز الفني تحت قيادة الوطني عبدالوهاب الحربي، مشيراً إلى رغبة الجميع بتحقيق كأس آسيا 2020، والتأهل لكأس العالم 2021.

وعن برنامج المنتخبين للفترة المقبلة، أوضح الأحمدي أن البرنامج التحضيري تم إعداده بكشل كامل، بعدما تم تحديد موعد البطولتين سابقاً، وتأجيلها لمدةِ شهر عن موعدها المقرر، مشيراً إلى أن التوقف الطويل جرّاء انتشار فايروس كورونا، لن يؤثر على استعدادات الأخضر لخوض البطولة.

الجدير بالذكر أن البطولة الآسيوية تحت 19 عاماً، ستقام منافساتها في أوزباكستان، من الرابع عشر وحتى الحادي والثلاثين من أكتوبر، بينما ستحتضن مملكة البحرين منافسات كأس آسيا تحت 16 عاماً، خلال الفترة من الخامس والعشرين من نوفمبر وحتى الثاني عشر من ديسمبر.