اليابان

نفاذ تذاكر مباراة اليابان والاردن

ستقام المواجهة المرتقبة لليوم الثلاثاء بين اليابان حاملة اللقب والاردن في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لكأس اسيا 2015، امام مدرجات ممتلئة بعد نفاذ جميع التذاكر المخصصة لهذه المباراة التي تقام على “ريكتانغولر ستاديوم” في ملبورن.

وتحتاج اليابان، الباحثة عن لقبها الثاني على التوالي والخامس في تاريخها (رقم قياسي)، الى التعادل في هذه المباراة من اجل ضمان تأهلها الى ربع النهائي وصدارتها للمجموعة، فيما سيكون المنتخب الاردني بحاجة الى الفوز والى تعادل او خسارة العراق امام فلسطين في المباراة الثانية التي تقام في كانبرا.

واشار المدير التنفيذي للجنة المنظمة المحلية مايكل براون الى انها المباراة الرابعة في هذه البطولة التي تباع فيها جميع التذاكر بعد اللقاء الافتتاحي بين المضيف والكويت (4-1) ومباراتي استراليا ايضا مع كوريا الجنوبية (صفر-1) والصين مع كوريا الشمالية (2-1).

واضاف براون “ان الدعم الذي حظيت به هذه البطولة من الاستراليين والزائرين القادمين من انحاء اسيا كان مذهلا. الامر لا يتعلق بعدد الحاضرين وحسب، بل بالاجواء، بالتشجيع والشغف…”.

وتابع “اتوجه للاستراليين الذين لم يحضروا حتى الان الى الملاعب واقول لهم، انهضوا واتجهوا الى الملعب لكي تختبروا بانفسكم. ان نوعية الكرة التي قدمت على ارضية الملعب والاجواء في المدرجات كانت مذهلة وستتواصل مع دخولنا هذا الاسبوع مرحلة خروج المغلوب”.

وتقام الخميس والجمعة المباريات الاربع في الدور ربع النهائي على ان ترتاح الفرق المتأهلة الى دور الاربعة حتى الاثنين المقبل.

وسبق للمنظمين ان اعلنوا سابقا عن وصول عدد المتفرجين الى 250 الف شخص بعد جولتين من الدور الاول الذي يختتم اليوم الاثنين بمباراتي اليابان مع الاردن، والعراق مع فلسطين.

تستضيف استراليا البطولة في خمس مدن هي سيدني وملبورن وبريزبن وكانبرا ونيوكاسل.

وبلغ اكبر حضور في مباراة واحدة 50276 متفرجا في سيدني بين استراليا وعمان.