مدرب ألمانيا: كلينسمان نجح في مهمته وانا سعيد لاجله

 

 

اعتبر مدرب منتخب المانيا يواكيم لوف بان فريقه سيطر على مجريات اللعب خلال المباراة ضد الولايات المتحدة (1-صفر) اليوم الخميس في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة السابعة لمونديال 2014، منوها بالدور الكبير الذي قام به خط وسطه.

وقال لوف “كنا نتوقع مباراة صعبة ، كنت افضل حيوية اكبر في مطلع المباراة لكننا سيطرنا على مجريات اللعب تماما. حافظنا على تنظيمنا ولم ندع الفريق المنافس يحصل على كثير من الفرص باستثناء اواخر المباراة”.

وتابع “اريد التنويه بخط الوسط لاننا كنا اقوياء جدا واقفل اللاعبون جميع المنافذ المؤدية الى مرمانا. شفاينشتايغر كان جيدا واعتقد بان الوقت كان مناسبا لاراحة خضيرة”.

وقال “لم يكن الامر سهلا على الولايات المتحدة لان منتخب البرتغال كان مرشحا لبلوغ الدور الثاني الى جانبنا. لقد نجح يورغن كلينسمان في مهمته وانا سعيد لاجله”.

في المقابل، اكد كلينسمان مدرب الولايات المتحدة بان فريقه سيتعلم من الخسارة امام المانيا وقال “لم افاجأ باداء المنتخب الالماني فهو من ابرز المرشحين لاحراز اللقب. تركيزنا سيبدأ على مباراتنا المقبلة ونسيان كل ما حصل معنا في المباريات السابقة، انها بطولة جديدة تنطلق الان”.

وتابع “بلغنا مرحلة خروج المغلوب، وهذه مرحلة صعبة، ولكننا سنقدم افضل ما لدينا”.