فليك: ليفاندوفسكي سيحدد موعد إجراءه لجراحة الفخذ

قال هانسي فليك المدير الفني المؤقت لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء إن روبرت ليفاندوفسكي هو من سيقرر متى سيخضع لجراحة في الفخذ.

ويتعين على ليفاندوفسكي هداف البوندسليجا الخضوع لعملية جراحية بسيطة رغم أن فليك قال إن اللاعب لا يشعر بآلام في هذه اللحظة.

وسجل ليفاندوفسكي /31 عاما/ 20 هدفا في الـ16 مباراة رسمية التي خاضها بايرن هذا الموسم، بما في ذلك تسجيل 14 هدفا في مباريات الفريق العشر بالدوري.

وقال فليك عشية مواجهة أولمبياكوس في دوري أبطال أوروبا :”من الواضح أنه يجب الخضوع للجراحة. أعتقد أنه سيتخذ قراره بحذر بحيث لا يوقف سلسلة تسجيله للأهداف”.

وقال فليك إن بايرن سيحترم أي قرار بشأن موعد إجراء الجراحة من ليفاندوفسكي، متمنيا ألا يغيب عن العديد من المباريات.

وسرت تكهنات بان ليفاندوفسكي سيخضع للجراحة عقب مواجهة بوروسيا دورتموند في قمة مباريات البوندسليجا، أو خلال العطلة الشتوية التي تبدأ 23 كانون أول/ديسمبر المقبل.

وبعد هذه المباراة سيخوض بايرن أول مبارياته بعدها باسبوعين بسبب التوقف الدولي. وأفادت التقارير أن ليفاندوفسكي سيغيب عن الفريق لمدة عشرة أيام بعد إجراء الجراحة.

وتم ترشيح ليفاندوفسكي للمشاركة مع بلاده في آخر مباراتين بالتصفيات المؤهلة ليورو 2020، في تلك الفترة، أمام إسرائيل وسلوفينيا، ولكن المنتخب البولندي تأهل بالفعل للنهائيات.

Leave a Reply