مدرب كوستاريكا يقرر اللعب بالفريق الاحتياطي أمام إنجلترا غداً !

 

 

 

يفكر الكولومبي خورخي لويس بينتو المدير الفني لمنتخب كوستاريكا في الاستعانة بالفريق الاحتياطي أمام المنتخب الإنجليزي في المواجهة الثالثة والأخيرة له في الدور التمهيدي من بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وقال بينتو أثناء قيادته استعدادات فريقه، الذي تأهل فعليا إلى الدور الثاني من المونديال، لمواجهة نظيره الإنجليزي غدا الثلاثاء في بيلو هوريزونتي: “سيكون هناك تغييرات أمام انجلترا .. أرغب في إراحة بعض اللاعبين”. 

وأضاف المدير الفني الكولومبي: “هذا لا يعني أن دور المجموعات انتهى بالنسبة لنا .. نحن نسعى إلى الفوز”.

وضمن المنتخب الكوستاريكي الصعود إلى دور الستة عشر من البطولة بعد أن تغلب على كل من أوروجواي وإيطاليا في مفاجأتين من العيار الثقيل، إلا أنه لا زال لديه الفرصة لاقتناص صدارة المجموعة الرابعة.

يذكر أن المنتخب الإنجليزي ودع كأس العالم مبكرا بعد سقوطه في المواجهتين الأوليين له في البطولة الحالية أمام كل من إيطاليا وأوروجواي. 

ومن جانبه، شدد باولو وانشوب الهداف السابق لمنتخب كوستاريكا والمساعد الحالي لبينتو على أهمية مباراة الغد أمام المنتخب الإنجليزي، حيث قال: “إنها مباراة هامة جدا بالنسبة لنا .. نرغب في اعتلاء قمة المجموعة .. إنجلترا تجمع الكثير من اللاعبين الجيدين .. كبريائها لن يسمح لها الخروج من المونديال خاوية الوفاض”.