مارسيلو: اعتدت على الانتقادات منذ يومي الأول في ريال مدريد

أكد الظهير الأيسر البرازيلي لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، مارسيلو، أنه لا يشعر بالضيق من الانتقادات التي توجه إليه، مشيرا إلى إنه اعتاد عليها منذ انضمامه للنادي الملكي.

وقال مارسيلو اليوم الاثنين في تصريحات لموقع صحيفة “بيلد شبورت” الألمانية على الانترنت: “الانتقادات لا تضايقني، ما حدث في الموسم السابق كان مجرد جزء من الانتقادات التي تلقيتها منذ يومي الأول في ريال مدريد، لقد تعلمت العيش مع هذا الأمر، أنا أعرف أكثر من أي شخص متي أكون جيدا ومتى أكون سيئا”.

وأشار مارسليو إلى أنه يعرف كيفية مواجهة مثل تلك المواقف، وأضاف قائلا: “إذا كانت الأمور لا تسير على ما يرام فيجب علي أن أعمل جيدا على تحسين نفسي، وسأكون هكذا حتى النهاية”.

وأوضح مارسليو أن فريق ريال مدريد تم تدعيمه بصفقات جيدة هذا الموسم، واستطرد قائلا: “إذا ركزنا على عملنا فيمكننا أن نفوز بكل شيء”.

وأكمل: “منذ أن جئت إلى ريال مدريد علمني النادي الصراع على كل لقب، وهذا الشيء لن يكون مختلفا هذا العام، سنكافح من أجل الليجا ودوري الأبطال وكأس ملك إسبانيا”.

واعترف النجم البرازيلي أن التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا يزداد صعوبة في كل عام.

وأوضح قائلا: “كل الدول تعمل على جعل أنديتها من بين الأندية الأفضل وهذا ما يجعل الأمر أكثر صعوبة في كل عام”.

وفي ختام تصريحاته وجه مارسيلو بعض الكلمات لزميله الألماني في ريال مدريد، توني كروس، حيث قال: “إنه لاعب كبير، لقد فاز بكل شيء مع ريال مدريد ومع المنتخب الوطني، إنه لا يشبه الألمان، فهو ليس خشنا ولا جديا، إنه مرح للغاية، قضيت وقتا طويلا معه وهو شخص جيد”.