كريستيانو و بيبي

هوارد حارس منتخب أمريكا: كريستيانو رونالدو هو الأفضل في العالم

 

 

أعرب تيم هوارد حارس مرمى منتخب الولايات المتحدة الأمريكية الذي يخوض مباراة مصيرية أمام نظيره البرتغالي اليوم الأحد عن اعتقاده بأن كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال هو الأفضل على مستوى العالم.

وقال هوارد في تحليله لنقاط القوة التي يمتاز بها النجم البرتغالي: “لا أعتقد في مثل تلك الحالة أننا يمكننا الحديث عن نقطة قوة واحدة فهو يجمع الكثير من نقاط القوة .. فهو يمتاز بالسرعة وهو أفضل لاعب في العالم عندما يملك الكرة بين قدميه”.

وأضاف حارس المنتخب الأمريكي الذي يقوده يورجن كلينسمان المدير الفني الألماني: “كريستيانو بإمكانه التسجيل في مباراة اليوم ولكن أتمنى ألا يفعل ذلك”.

وأكد هوارد الذي لعب بين صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي بين عامي 2003 و2006 واشترك في اللعب داخل جدران هذا النادي العريق مع كريستيانو رونالدو أنه لا يملك من النصائح التي يمكن أن يعطيها لزملائه في المنتخب من أجل إيقاف خطورة النجم البرتغالي.

وتابع: “لا أعرف الكثير من الأسرار عنه، فهو لاعب من طراز عالمي .. تيقنت من أول وهلة رأيته فيها أنه يتمتع بقدرات خاصة .. لقد كان اللاعب الأكثر اجتهاد داخل الملعب وخارجه .. أسلوبه في العمل كان مذهلا .. إنه اللاعب الأبرز في هذا المونديال”.

وأوضح: “عندما يغير اتجاهاته أثناء الركض بالكرة لا يمكن لأحد أن يوقفه .. ليونيل ميسي أيضا لاعب كبير .. المنافسة تنحصر بين هذين اللاعبين”.