ميلان يواصل ترنحه في سان سيرو ويسقط أمام أتالانتا بهدف في الدوري الإيطالي

واصل ميلان نتائجه المهتزة في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما سقط في فخ الخسارة صفر/ 1 أمام ضيفه أتالانتا (المتواضع) في المرحلة التاسعة عشر من المسابقة اليوم الأحد على ملعب سان سيرو.

وأسفرت باقي النتائج عن فوز نابولي على لاتسيو 1/ صفر وسامبدوريا على بارما 2/ صفر، وتورينو على تشيزينا 3/ 2، وفيورنتينا على كييفو 2/ 1، وتعادل ساسولو مع جنوه 3/3، وكالياري مع أودينيزي 2/2.

وظهر ميلان بشكل باهت للغاية على مدار شوطي المباراة وظهر لاعبوه عاجزين عن هز الشباك طوال 90 دقيقة، ليتلقى الفريق خسارة مستحقة هي الرابعة له هذا الموسم في المسابقة.

ويدين أتالانتا بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه جيرمان دينيس الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 33.

وتعد تلك الخسارة هي الثانية على التوالي التي يتلقاها ميلان في ملعبه، بعدما خسر 1/ 2 أمام ضيفه ساسولو في المرحلة قبل الماضية.

ومازال ميلان يبحث عن انتصاره الأول في المسابقة منذ 14 كانون أول/ديسمبر الماضي عندما تغلب 2/ صفر على ضيفه نابولي في المرحلة الخامسة عشر.

وتأتي هذه الخسارة لتمثل ضربة جديدة لآمال ميلان في الحصول على أحد المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، حيث تجمد رصيد الفريق بتلك النتيجة عند 26 نقطة في المركز الثامن، بينما ارتفع رصيد أتالانتا إلى 20 نقطة في المركز الخامس عشر.

وانتزع نابولي المركز الثالث في ترتيب المسابقة بعدما تغلب 1/ صفر على مضيفه لاتسيو.

ورفع نابولي رصيده إلى 33 نقطة ليرتقي إلى المركز الثالث، فيما تجمد رصيد لاتسيو عند 31 نقطة في المركز الخامس.

وبدأ لاتسيو المباراة بشكل جيد رغم غياب لاعبيه ستيفانو ماوري وفيليبي أندرسون وحارس المرمى فيدريكو ماركيتي ولكن شباك الفريق استقبلت الهدف الوحيد في المباراة عن طريق الأرجنتيني جونزالو هيجوين مهاجم نابولي في الدقيقة 18 .

وسجل هيجوين الهدف بتسديدة قوية من زاوية ضيقة ليكون الهدف العاشر له في المسابقة هذا الموسم.

وتصدت العارضة لأفضل فرصة أتيحت للاتسيو في المباراة وذلك اثر تسديدة من ماركو بارولو.

وحافظ سامبدوريا على صحوته في المسابقة بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي إثر فوزه 2/ صفر على مضيفه بارما.

وافتتح جونزالو بيرجيسيو التسجيل لسامبدوريا في الدقيقة 54، قبل أن يضيف زميله روبيرتو سوريانو الهدف الثاني في الدقيقة 70.

وارتقى سامبدوريا بهذا الفوز إلى المركز الرابع، بعدما رفع رصيده إلى 33 نقطة، متأخرا بفارق الأهداف عن نابولي، فيما توقف رصيد بارما عند عشر نقاط في المركز قبل الأخير.