مدرب الإمارات لا يبالي بمواجهة اليابان في دور الثمانية بكأس آسيا

(د ب أ)- أكد مهدي علي المدير الفني للمنتخب الإماراتي لكرة القدم اليوم الأحد أنه لا يبالي كثيرا بهوية الفريق الذي سيلتقيه في دور الثمانية لبطولة كأس آسيا 2015 المقامة حاليا بأستراليا ولكنه يسعى إلى الحفاظ على موقع الفريق في صدارة المجموعة الثالثة بالدور الأول للبطولة.

ويلتقي المنتخب الإماراتي نظيره الإيراني غدا الاثنين في مواجهة فاصلة على صدارة المجموعة وذلك في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة بعدما ضمن الفريقان تأهلهما.

ويتصدر المنتخب الإماراتي المجموعة برصيد ست نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام نظيره الإيراني بعد فوز كل منهما بمباراتيه السابقتين في المجموعة على حساب المنتخبين القطري والبحريني.

وقال علي ، في المؤتمر الصحفي اليوم الأحد قبل مباراة الغد ، “إنها مباراة مهمة للغاية وسنحاول إظهار إمكانياتنا.. جميع الفرق تسعى لتحقيق نتائج إيجابية.. المنتخب الإيراني فريق رائع ويتصدر المنتخبات الأسيوية في التصنيف العالمي الصادر عن الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) . ستكون مباراة صعبة”.

ويسعى كل من المنتخبين الإماراتي والإيراني إلى العبور للدور الثاني كمتصدر للمجموعة من أجل تجنب المواجهة مع المنتخب الياباني حامل اللقب والمرشح بقوة لصدارة المجموعة الرابعة.

ولكن علي قال إنه لا يبالي كثيرا بهوية المنتخب الذي سيواجهه في دور الثمانية.

وأوضح “لا يهم من هو المنتخب الذي سنلتقيه.. من الجيد أن ننهي الدور الأول في صدارة المجموعة لأن هذا يمنح للاعبين حافزا في الدور الثاني.. ليس لدينا مشكلة في مواجهة اليابان. اعتدنا على هذه الأجواء الكبيرة ولاعبونا اعتادوا اللعب أمام جماهير ضخمة حيث لعبوا أمام 60 ألف مشجع في كوريا الشمالية وأمام 75 ألف مشجع في “أولد ترافورد” بمانشستر وأمام 80 ألف مشجع في ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن وذلك في أولمبياد لندن 2012″.