كيروش يفكر في بعض التغييرات بتشكيلة إيران أمام الإمارات

(د ب أ)- يدرس المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الإيراني لكرة القدم إجراء عدد من التغييرات في صفوف الفريق خلال مباراته المقررة غدا الاثنين أمام نظيره الإماراتي في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس آسيا 2015 المقامة حاليا بأستراليا.

ويلتقي الفريقان غدا في صراع على صدارة المجموعة حيث أحرز كل منهما ست نقاط من الفوز في أول مباراتين له بالمجموعة على حساب المنتخبين البحريني والقطري ليضمنا التأهل قبل مباراة الغد الحاسمة على ترتيبهما في المجموعة فحسب.

وقال كيروش ، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الأحد قبل مباراة الغد ، “من المهم أن نضع في اعتباراتنا أن اللاعبين لم يتعودوا على هذا البرنامج المكثف من المباريات” في إشارة لمشاركة الفريق في مباراة كل أربعة أيام”.

وأوضح “ولكن ما من شك في أننا سنلعب للفوز لأن الفوز هو أفضل دواء في كرة القدم. ما من دواء في كرة القدم مثل الفوز بالمباريات.. أثق في جميع اللاعبين ال23 . لا يمكنك خوض هذه البطولة بعشرة لاعبين. نريد الفوز بالمباراة ، ولكننا لا نريد المجازفة”.

وأضاف “لدينا إصابتان بكدمات ويجب وضع مثل هذه الأمور في اعتبارنا”.

ويحتل المنتخب الإيراني المركز الثاني في المجموعة برصيد ست نقاط ولكن بفارق الأهداف فقط خلف نظيره الإماراتي ويحتاج الفريق للفوز في مبارا ة الغد من أجل الابتعاد عن مواجهة نظيره الياباني حامل اللقب في دور الثمانية للبطولة.