الهلال والأهلي في الخطوة الأولى نحو نهائي “كأس زايد للأندية الأبطال” غداً الأحد

يلتقي فريقا الهلال والأهلي مساء غدٍ الأحد ضمن ذهاب مباريات دور النصف نهائي من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، وذلك على استاد جامعة الملك سعود في العاصمة السعودية الرياض.

ويطمح الفريقان إلى حجز بطاقة العبور إلى نهائي البطولة العربية الذي سيقام في الـ 18 من شهر أبريل القادم على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، حيث يسعى فريقي الهلال والأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب تسهم في استمرارية التفوق في مباراة الإياب التي ستقام في الـ 15 من الشهر القادم على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدنية جدة.

وتأهل فريق الهلال إلى دور النصف النهائي عبر بوابة فريق الاتحاد السكندري المصري، بعد أن فاز عليه في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف دون مقابل في المواجهة التي أقيمت

في مدينة الرياض، وسجل أهدافه لاعباه كارلوس ادواردو (هدف) وبافنتيمبي قوميز (هدفين)، في حين كانت مواجهة الإياب بين الفريقين التي أقيمت في مدينة الاسكندرية من دون أهداف.

بينما تأهل فريق الأهلي إلى دور النصف النهائي بعد تعادله مع فريق الوصل الإماراتي بهدف لهدف في لقاء إياب بمدينة دبي (سجل هدف الوصل علي صالح) و (سجل هدف الأهلي باولو دياز)، وكذلك تعادل الفريقان بهدفين لكلًا منهما في مباراة الإياب بمدينة جدة، حيث سجل هدفي فريق الوصل لاعباه عبدالله جاسم وكايو، وسجل هدفي فريق الأهلي لاعباه نيكولاي ستانسيو وديجانيني تفاريس.

هذا، وسيلاقي الفريق المتأهل من مباراتي فريقي الهلال والأهلي السعوديان الفريق المتأهل من المواجهة الأخرى في ذات الدور التي ستجمع فريقي المريخ السوداني والنجم الساحلي التونسي في الـ 29 من مارس الحالي في مدينة أم درمان، حيث التقيا الفريقان ذهاباً على ملعب الأولمبي في مدينة سوسه التونسية، وفاز فريق النجم بالمباراة بهدف لاعبه مرتضى بن وناس.

Leave a Reply