الأهلي بطلاً لكرة الماء .. بعد فوزه على الاتحاد في النهائي

 اختتم فريق كرة الماء بالنادي الأهلي موسم النادي بلقب جديد بعد فوزه بكأس بطولة الأمير فيصل بن فهد بعد فوزه المستحق على فريق الاتحاد في اللقاء الختامي بنتيجة 12 / 11، كما حقق الفريق درع التفوق العام مناصفة مع فريق القادسية في ختام منافسات البطولة التي أقيمت على مسبح رعاية الشباب بالدمام في الفترة من 12ــ16يونيو .

وكان الفريق الأهلاوي قد استهل مشواره في البطولة بفوز كبير على فريق التهامي بنتيجة 14/0، ثم خسر الفريق لقاءه الثاني من فريق الاتحاد بنتيجة 14/5 ، قبل أن يعود ويحقق فوزاً  عريضاً على القادسية بنتيجة القادسية بنتيجة 10 / 3 .

وبهذا احتكم فريقا الأهلي والاتحاد لمباراة فاصلة تمكن من خلالها فريق الأهلي من الفوز بنتيجة 8/6 ليتأهل الفريقان لخوض نهائي البطولة.

اللقاء الختامي للبطولة شهد إصراراً ورغبة من الفريق في إحراز اللقب تمثل في نتيجة الأشواط الأصلية التي انتهت بنتيجة 4 / 4 ليحتكم الفريقان إلى الركلات الترجيحية والتي انتهت بفوز الأهلي بمجموع الأهداف 12 / 11 .  

وبعد نهاية اللقاء قام نائب رئيس الاتحاد السعودي للسباحة ومدير مكتب رعاية الشباب بالشرقية فيصل العبد الهادي بتسليم الفريق الأهلاوي كأس البطولة والميداليات الذهبية ودرع التفوق العام، كما سلم العبد الهادي جائزة أفضل حارس في البطولة لحسين الجيزاني حارس مرمى الأهلي .

من جهة أخرى أبدى ماجد بامفلح مدير الفريق سعادته بتحقيق كأس البطولة مقدما شكره للجهاز الفني واللاعبين ولكل من دعم الفريق ووقف خلفه حتى تحقق الإنجاز وعلى رأسهم رئيس النادي الأمير فهد بن خالد .