تأهل النصر والاتحاد والهلال إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

تأهلت أندية النصر والاتحاد والهلال إلى دور الثمانية في كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز على الفيحاء والتقدم والفيصلي على الترتيب.

وحقق النصر الفوز6 /صفرعلى الفيحاء في المباراة التي جرت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

وسجل للنصر في هذه المباراة جوليانو في الدقيقة 52 وأضاف المغربي عبد الرازق الأهداف الثاني والثالث والرابع والخامس (سوبر هاتريك) في الدقائق 56، 59، 72، 81، قبل أن يسجل فهد الجميعة الهدف السادس في الدقيقة 86.

وعلى ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية حسم الاتحاد بطاقة الصعود بالفوز على التقدم 3 /صفر.

وبدأ الاتحاد التسجيل مبكرًا وبالتحديد في الدقيقة الثانية بواسطة عبد الله العمار قبل أن يضيف روماريو ريكاردو دا سيلفا الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 35 و 42.

وتأهل الهلال على حساب الفيصلي في المباراة التي انتهت بفوز الهلال 3 /2 على استاد جامعة الملك سعود.

وسجل الفيصلي الهدف الأول بعد مرور دقيقتين عن طريق روجيريو دي اسيس كوتينيو قبل أن يتعادل جوميز للهلال في الدقيقة 19، وعاد روجيريو دي اسيس كوتينيو ليسجل هدف الفيصلي الثاني في الدقيقة 37 .

وفي الدقيقة 79 تعادل ناصر الدوسري للهلال قبل أن يتمكن ريفاس من تسجيل الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 82 .

وتتواصل منافسات الدور الـ16 غدا الثلاثاء بإقامة مباراتين، حيث يواجه الباطن على ملعبه ضيفه الرائد، فيما يحل الجيل ضيفًا على أبها وذلك على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز.

وتختتم منافسات دور الـ 16 الأربعاء بإقامة ثلاث مواجهات تجمع القيصومة مع الاتفاق على ملعب نادي الباطن، والتعاون مع الشباب على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة، والأهلي مع الوحدة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.