شفيع حارس مرمي الأردن يشكر زملاءه ويطالبهم بالتأهل المبكر

وجه حارس المرمى المخضرم عامر شفيع الشكر لزملائه في المنتخب الأردني لكرة القدم على الجهد الكبير، الذي بذلوه اليوم لتحقيق الفوز على المنتخب الأسترالي في بداية رحلة الأخير للدفاع عن لقبه القاري.

وتغلب المنتخب الأردني (النشامى) على نظيره الأسترالي(الكانجارو) 1 / صفر اليوم الأحد في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس آسيا 2019 بالإمارات.

وتصدى شفيع /36 عاما/ للعديد من الفرص الخطيرة للمنتخب الأسترالي ليساعد فريقه في الحفاظ على الفوز الثمين.

وقال شفيع : “أهنئ الشعب الأردني بشكل خاص والعربي بشكل عام على فوزنا اليوم والأداء المشرف الذي قدمه الفريق. اللاعبون كانوا على قدر المسؤولية وكانت الروح العالية واضحة في الأداء. كانت المباراة صعبة في البداية ولكن الفريق نجح في تقديم الفوز”.

وأعرب شفيع عن أمله في تحقيق الفوز في المباراة التالية للفريق بالبطولة حتى يضمن المنتخب الأردني التأهل للدور الثاني (دور الستة عشر) “.

وأوضح : “كان هناك ضغط كبير علي اليوم ولكنني كنت عند حسن ظن الجميع. وأشكر جميع اللاعبين الذين قدموا أداء مشرفا”.

وتابع : “قطعنا نحو نصف المشوار نحو التأهل للدور الثاني. وأشعر بالسعادة لمساهمتي في الفوز ، وأشعر بالسعادة دائما في المشاركة مع منتخب بلادي”.

وأكد : “الفريق يستحق التأهل للدور الثاني ، والأداء الذي قدمه الفريق اليوم أبلغ رد على التشكيك في مستوى الفريق قبل بداية البطولة”.