“شفاينشتايغر” ينقل بالطوافة إلى المستشفى

نقل نجم وسط بايرن ميونيخ باستيان شفاينشتايغر الى المستشفى بالطوافة لكنه سيكون حاضرا مع المنتخب الالماني عندما يبدأ الاخير مشواره في مونديال البرازيل 2014 غدا الاثنين ضد نظيره البرتغالي، بحسب ما اكد الاتحاد الالماني.
واشار موقع “رادار 64” البرازيلي الى ان الطاقم الطبي اضطر لنقل شفاينشتايغر الى مستشفى تبعد 60 كلم عن مقر المنتخب من اجل تجنب الطرقات الصعبة لمنطقة باهيا، وذلك بعد تعرضه لاصابة في ساقه اليسرى خلال التمارين.
واكد الاتحاد الالماني نقل “شفايني” الى المستشفى لكنه اشار الى ان الزيارة الطبية كانت من اجل اخضاعه للفحص الرنين المغناطيسي تحت طلب من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بهدف الكشف عن اصابة تعرض لها مؤخرا في ركبته.
ويبدو ان ما تحدث عنه الاتحاد الالماني صحيح لان لاعب وسط بايرن ميونيخ شارك بشكل طبيعي في الحصة التمرينية الاخيرة التي خاضها المنتخب اليوم الاحد في “ارينا فورتي نوفا” تحضيرا للقاء البرتغال.
ونقلت وكالة “سيد” الالمانية الرياضية، التابعة لوكالة “فرانس برس”، عن المتحدث باسم الاتحاد الالماني ينتس غريتنر قوله: “هذه ليست اصابة جديدة. هذا الفحص جزء من الاجراءات الخاصة ببرنامج فيفا للوقاية الذي يتعلق بالنواحي الفنية للاصابة”.
اما مدرب المانيا يواكيم لوف، فقال بدوره: “فيفا طالب بفحص طبي اخر لاسباب تتعلق بالتأمين، ركبته على ما يرام”.
وعانى شفاينشتايغر من اوتار ركبته منذ نهائي كأس المانيا الذي اقيم قبل حوالي شهر.
وقد خضع القائد فيليب لام الذي كان يعاني من اصابة في اربطة كاحله، والحارس مانويل نوير الذي تعرض لاصابة في كتفه الايمن، لفحص مماثل من قبل طبيب الفريق هانتس-ويلهلم مولر-ووهلفاهرت قبل ان يغادر المنتخب الى البرازيل، ثم نقلت نتيجة الفحوصات الى فيفا بحسب ما اكد غريتنر.
ولم يشارك شفايشنشتايغر في اي مباراة مع بايرن منذ 10 ايار/مايو الماضي لكنه دخل كبديل في المباراة التحضيرية الاخيرة لالمانيا ضد ارمينيا قبل السفر الى البرازيل.