الزامل : نعتذر للجماهير القدساوية ونعد بالتصحيح 

الزامل : نعتذر للجماهير القدساوية ونعد بالتصحيح 
قدم الأستاذ مساعد الزامل رئيس نادي القادسية اعتذاره لجماهير النادي بعد تراجع نتائج الفريق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الأونة الأخيرة .
وقال الزامل : اعرف ان نتائج الفريق في آخر ثلاث مباريات لم ترقى لمستوى طموحات الجماهير القدساوية  التي كانت تمنى النفس بالأفضل و باستمرار النتائج الجيدة للفريق التي كانت في اول جولتين من الدوري .
وقال الزامل : بالرغم من كوننا اجتهدنا كثيراً في اعداد الفريق بالشكل المميز والقوي لكن التوفيق لم يكن حليفنا ، ومن حق جماهيرنا الوفية ان تعتب علينا بسبب ذلك .
وتابع رئيس القادسية : لا نبحث عن مبررات لتقديمها للجمهور ، واعد الجماهير القدساوية بتصحيح الأخطاء خلال الفترة المقبلة والنهوض من هذه المرحلة سريعاً  ، 
حتى نتمكن من العودة لطريق الانتصارات .
وأوضح الزامل: الفريق يملك عناصر مميزة من اللاعبين في جميع الخطوط ولكننا  نعاني أيضاً من إهدار بعض الفرص المحققة للتسجيل وهو الذي عانينا منه  في مباراة الفيحاء ، وتكرر الأمر أمام الوحدة فالبرغم من سيطرتنا على  مجريات الأمور والتحكم في رتم المباراة إلا أننا لم نستفد من تلك السيطرة في ظل تسابق مهاجمي الفريق على اهدار الفرص السهلة ، ولو استثمرنا تلك الفرص بالشكل الأمثل لاختلف وضع الفريق في الدوري .
واضاف  الزامل ” أعد الجماهير بمناقشة المدرب الصربي الكسندر ستانوجيفيتش  في ما يمر به الفريق حالياً ،  
وختم ” سنجتمع مع المدرب ، لبحث أسباب التراجع ، من اجل العمل على تصحيحها وسنمنحه الثقة الكاملة للخروج من عنق الزجاجة ومعالجة الأخطاء وتصحيح مسار الفريق “.

Leave a Reply