المنتخب السعودي تحت 21 عامًا يعاود تدريباته تحضيرًا لمباراة الصين

عاود المنتخب الوطني تحت 21 عامًا تدريباته في العاصمة الإندونيسية جاكرتا، ضمن مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية (جاكرتا 2018)، عقب الفترة الحرة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس الثلاثاء التي أعقبت خوض المنتخب اللقاء الأخير ضمن دور المجموعات من منافسات البطولة الإثنين الماضي أمام منتخب كوريا الشمالية.

وأجرى لاعبو المنتخب الوطني حصتهم التدريبية مساء اليوم الأربعاء على ملعب التمرين في مدينة بيكاسي، عقب انتقالهم إليها صباحًا كونها ستستضيف مباراة المنتخب الوطني في دور الـ16 أمام منتخب الصين، وتركزت الحصة على تمارين البناء تحت الضغط العالي، تلاها مران لتطوير اللعب من وسط الملعب، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين على تسديد ضربات الجزاء.

ويختتم المنتخب الوطني تحت 21 عامًا مساء غدٍ الخميس، تحضيراته لمواجهة منتخب الصين مساء يوم الجمعة ضمن دور الـ16 في البطولة بحصة مسائية.

من جانب آخر، عقدت اللجنة المنظمة للبطولة اجتماعًا تنسيقيًا لممثلي منتخبات دور الـ16 من البطولة، وتم خلال الاجتماع الذي مثّل المنتخب الوطني تحت 21 عامًا فيه المدير التنفيذي لإدارة المنتخبات الوطنية السنية عبدالله المنصور، ومدير المنتخب نايف القاضي، والمنسق الإعلامي فيصل المرشدي، شرح العديد من النقاط الفنية والتنظيمية والإدارية والإعلامية، إضافةً إلى اعتماد طقم المنتخب خلال المباراة.