رونالدو يحتاج لسبع دقائق لهز الشباك مع يوفنتوس

(د ب أ)- كان النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو عند حسن ظن جماهير فريق يوفنتوس الإيطالي، التي احتشدت في قرية فيلار بيروسيا الصغيرة لمشاهدة ظهوره الأول مع الفريق الملقب بـ(السيدة العجوز).

ونجح رونالدو، المنتقل للفريق الإيطالي الشهر الماضي بعدما أنهى مسيرته الحافلة مع ناديه السابق ريال مدريد الإسباني التي امتدت تسعة أعوام، في هز الشباك بعد سبع دقائق فقط من عمر المباراة الودية التقليدية التي فاز بها يوفنتوس 5 / صفر على الفريق الرديف الخاص بالنادي، استعدادا للموسم الجديد.

واستضافت القرية الواقعة عند سفح الجبل، التي يبلغ عدد قاطنيها أربعة آلاف نسمة فقط، المباراة التي شهدها ما يقرب من خمسة آلاف متفرج بالملعب المحلي المتواضع.

وافتتح رونالدو التسجيل في المباراة قبل أن يتم تبديله في الدقيقة 45 من عمر المباراة التي انتهت بعد 70 دقيقة فقط .

وصرح جون إيلكان، الرئيس التنفيذي لشركة (إيكسور) التي تستحوذ عليها عائلة آنييلي، المالكة لنادي يوفنتوس “من المؤكد أن نجاح رونالدو في هز الشباك في ظهوره الأول يجعلنا نتنبأ بأشياء عظيمة منه”.

كانت جماهير يوفنتوس هتفت قبل المباراة قائلة “أحضر لنا دوري أبطال أوروبا يا كريستيانو”، حيث يتطلع مشجعو الفريق لأن يساهم اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم في العامين الماضيين، من إعادة اللقب الأوروبي الأضخم والأهم على مستوى الأندية، الغائب عن يوفنتوس منذ عام 1996.

وشهدت المباراة إجراءات أمنية مكثفة، في ظل تواجد ما بين 200 إلى 300 فردا من قوات الأمن.

وتعد هذه هي المباراة الأولى لرونالدو /33 عاما/ بقميص يوفنتوس، الذي انضم إلى صفوفه مقابل 112 مليون يورو (131 مليون دولار).

ويستعد رونالدو لتسجيل ظهوره الرسمي الأول مع يوفنتوس، عندما يستهل الفريق حملة الدفاع عن لقبه الذي أحرزه في المواسم السبعة الأخيرة أمام مضيفه كييفو، في افتتاح مباريات الموسم الجديد بالدوري الإيطالي يوم السبت المقبل.

Leave a Reply