تشيك حارس ارسنال يأسف للظهور الباهت للفريق وسيلفا يشيد بفوز مانشستر سيتي

(د ب أ)- أعرب التشيكي بيتر تشيك، حارس مرمى فريق أرسنال، عن أسفه من خسارة فريقه صفر / 2 أمام ضيفه مانشستر سيتي (حامل اللقب) اليوم الأحد في مستهل مباريات الفريقين ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

قال تشيك، الذي تصدى للعديد من الفرص المؤكدة لسيتي خلال المباراة كانت كفيلة بخروج الفريق السماوي فائزا بعدد أوفر من الأهداف، عقب اللقاء “عندما تلعب أمام فريق بهذه النوعية من الكفاءة، والثقة كونه حاملا للقب، فإن الأمر دائما يكون صعبا عليك”.

أضاف حارس الفريق اللندني “نشعر بخيبة أمل من الهزيمة ولكن يتعين علينا أن ندرك أنها كانت أول مباراة لنا مع مدرب جديد وطريقة لعب جديدة، وأعتقد أنها سوف تساعدنا على التحسن في المباريات المقبلة”.

من جانبه، أثنى البرتغالي بيرناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي، على فوز فريقه في بداية حملته نحو الاحتفاظ باللقب للموسم الثاني على التوالي.

قال سيلفا، الذي سجل الهدف الثاني لسيتي، لشبكة (سكاي سبورتس) بعد المباراة “أعتقد أننا قدمنا مباراة رائعة”.

وأوضح “كنا نريد أن نتسم بالاحترافية وقمنا بذلك بالفعل. أعتقد أننا كنا الطرف الأفضل، وهو أمر يشعرنا بالسعادة البالغة”.

وحصل سيتي على أول ثلاث نقاط في مشواره الجديد بالبطولة، ليكسب قوة دفع كبيرة قبل لقائه مع ضيفه هيدرسفيلد تاون في المرحلة القادمة يوم السبت المقبل.

في المقابل، بات يتعين على أرسنال، الذي خاض المباراة تحت قيادة مدربه الإسباني الجديد أوناي إيمري، استعادة اتزانه سريعا قبل مواجهته المرتقبة مع مضيفه تشيلسي في المرحلة ذاتها.

وكان إيمري تولى تدريب أرسنال، الساعي لاستعادة اللقب الغائب عنه منذ عام 2004، في شهر آيار/مايو الماضي، خلفا للمدرب الفرنسي المخضرم آرسين فينجر، الذي قاد الفريق لمدة 22 عاما.