أرسنال يعير المدافع تشامبرز إلى فولهام

عزز فولهام الصاعد إلى الدرجة الإنكليزية الممتازة في كرة القدم صفوفه، بضم كالوم تشامبرز مدافع أرسنال على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، بحسب ما ذكر الثلاثاء.

وانضم تشامبرز (23 عاما) الذي وقع عقدا طويل الأمد مع أرسنال الشهر الماضي، قبل أربعة أيام من مباراة فولهام الأولى في الدوري ضد كريستال بالاس على ملعبه اللندي كرايفن كوتيدج.

وقال تشامبرز “أنا متحمس جدا. شاهدت فولهام كثيرا الموسم الماضي. أحب بالفعل طريقة لعبهم. هناك مدرب جيد، النادي رائع، لذا أنا متحمس للموسم المقبل”.

وصعد رجال المدرب الصربي سلافيسا يوكانوفيتش إلى البرميرليغ بفوزهم في المباراة الفاصلة “بلاي أوف” على أستون فيلا 1-صفر في أيار /مايو.

ويشغل تشامبرز، الذي دافع عن ألوان منتخب إنكلترا في ثلاث مناسبات، مراكز الظهير الأيمن، قلب الدفاع أو خط الوسط، وقد أمضى فترة في موسم 2016-2017 معارا إلى ميدلزبره.

وكان تشامبرز أبدى رغبته في المنافسة على مركز أساسي في تشكيلة مدرب أرسنال الجديد الإسباني أوناي ايمري الذي خلف الفرنسي أرسني فينغر.

لكن في ظل تواجد الفرنسي لوران كوسييلني، الوافد الجديد اليوناني سقراطيس باباستوبولوس، الألماني شكودران مصطفي والشاب اليوناني دينوس مافروبانوس، تقلصت حظوظ لاعب ساوثمبتون السابق بالمشاركة أساسيا في ملعب الإمارات.

ويتوقع أن يجدد تعاونه في الدفاع مع زميله السابق في منتخب تحت 21 عاما ألفي موسون، بعد تعاقد اللاعب البالغ 24 عاما مع فولهام قادما من سوانسي الأسبوع الماضي.

وانضم إلى فولهام في وقت سابق هذا الصيف المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، الحارس الإسباني فابري، المهاجم الألماني أندري شورله ولاعب وسط نيس الفرنسي السابق العاجي جان-ميشال سيري.