مينا يكشف عن احباطه بعد تعاقد برشلونة مع لينجليه

(د ب أ)- اشتكى ياري مينا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، اليوم الجمعة، من اسلوب المعاملة في النادي الكتالوني بعدما تم الكشف عن التعاقد مع المدافع كليمو لينجليه.

وانضم المدافع الكولومبي مينا لبرشلونة قادما من فريق بالميراس البرازيلي في كانون ثان/يناير مقابل 8ر11 مليون يورو (7ر13 مليون دولار)، وشارك في خمس مباريات بالدوري، وكان باستمرار بعيدا عن التشكيلة الأساسية التي يعتمد عليها المدرب إرنستو فالفيردي.

وقال مينا للصحفيين في كولومبيا :”عندما رأيت أنني لا أتواجد حتى على مقاعد البدلاء، وانني لم أكن حتى في الاعتبار، بدأت أتدرب وحدي بالمنزل”.

وأضاف :” من الصعب رؤية زملائك بالفريق والمباريات عبر التليفزيون، إنها لحظة صعبة لا أتمناها أن تحدث لأي لاعب”.

وتابع :”كانت هناك لحظات صعبة للغاية كانت حزينة للغاية بالنسبة لي لأنني لم أكن في حالة جيدة”.

وأضاف :”شعرت بلحظات أن كل شيء يسقط علي، شعرت بأن لا شيء يسير على ما يرام، لم أستطع حتى تمرير الكرة بشكل سليم، او أتدرب، شعرت أنه لا يوجد شيء يسير على مايرام”.

وظهر مينا بشكل جيد في المونديال مع كولومبيا، وسجل ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات، ولكن بلاده ودعت المونديال أمام المنتخب الإنجليزي بركلات الترجيح من دور الستة عشر.

وتعاقد برشلونة مع لينجليه أمس الخميس مقابل 9ر35 مليون يورو، وسيقاتل على مركزه في التشكيل الأساسي مع جيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي وتوماس فيرمالين ومينا.

وقال لينجليه /23 عاما/ :” إنه حلم بالنسبة لي، انضممت لفريق يكتظ بالنجوم. ممتن للغاية لوجودي هنا. كان هذا حلمي منذ الصغر”.