دي بروين: مستاؤون من الهزيمة أمام فرنسا ونفتخر بما قدمناه

 أعرب كيفن دي بروين نجم المنتخب البلجيكي لكرة القدم عن استيائه من الهزيمة التي مني بها الفريق أمام نظيره الفرنسي في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا لكنه أبدى افتخاره بما قدمه الفريق بشكل عام.

وتغلب المنتخب الفرنسي على نظيره البلجيكي 1 / صفر مساء الثلاثاء في الدور قبل النهائي للمونديال الروسي ليتأهل الفريق الفرنسي إلى النهائي المقرر يوم الأحد المقبل بينما يلتقي المنتخب البلجيكي في مباراة تحديد المركز الثالث يوم السبت المقبل مع الخاسر من المباراة الأخرى بالدور قبل النهائي والتي تجمع بين منتخبي إنجلترا وبلجيكا مساء اليوم الأربعاء.

وقال دي بروين : “هذه هي أحكام الكرة. حاولنا تحقيق الفوز في المباراة. ما حسم اللقاء هو ضربة ركنية استطاعوا من خلالها التسجيل. المباراة كانت متكافئة تماما بنسبة 50 % لكل فريق”.

وأوضح : “لم يتوفر لكل من الفريقين العديد من الفرص. نحن مستاؤون من النتيجة ولكننا فخورون أيضا بما قدمناه كفريق. الأداء كان جيدا”.

وأضاف : “سنحاول الفوز يوم السبت القادم وتحقيق المركز الثالث. لا نتحسر على شيء لأننا قدمنا كل ما لدينا. تهانينا لمنتخب فرنسا وهذه كرة القدم. يجب علينا القبول بهذا”.

وأشار “أفتخر بأننا انتصرنا أكثر مما انهزمنا. وهذه أول مرة تصل فيها بلجيكا للعب على المركز الثالث. سنحاول تحقيق هذا”.

Leave a Reply