الفيحاء يحسم ملف المحترفين بالـ 8

تقرير: عبدالله الدخيل

حسمت إدارة نادي الفيحاء، أمرها في ملف المحترفين الأجانب، بإعلان ثمانية أسماء تحمل الشعار في التحدي الجديد، وكأول ناد في هذا الجانب، لتضع أول الخطوط العريضة قبل عدة أيام من انطلاق إعداد الموسم، والمحدد له السادس عشر من يوليو الجاري.

منذ إعلان تأهل الفيحاء إلى دوري المحترفين، والعمل المتميز لم يتوقف من قبل إدارة سعود الشلهوب، فجاء الموسم الأول مميزا على مستوى الأداء والتعاقدات والتطلعات، ويبدأ بعدها الإعداد للموسم الثاني بين الكبار، ويكون البرتقالي أول ناد يحسم أمره في ملف المحترفين الأجانب.

في السادس عشر من يوليو الجاري ينطلق إعداد الفيحاء، والتدعيم هذه المرة كان بثمانية محترفين دفعة واحدة، يتقدمهم هداف الدوري للموسم الماضي روني فرنانديز في خط المقدمة، والإبقاء على هذا اللاعب للموسم الثاني كان إنجازا في حد ذاته لإدارة الشلهوب، بعد العروض المتعددة التي وجدها إثر تميزه في الموسم الماضي.

خط وسط الفيحاء نال نصيب الأسد من أجانب الفيحاء، باستمرار الرباعي المكون من اليوناني ألكساندروس والأرجنتيني جوناثان قوميز، إلى جانب الجناح الأيمن الكوستاريكي جون رويز، والجناح الأيسر الكولمبي المتميز دانيلو إسبريا، فيما جاءت الاستقطابات الجديدة بالمحور الدفاعي البرازيلي نالدو.

التعاقدات الجديدة للفيحاء شملت الحارس الكولمبي كرستيان بونيا، ومدافع جزر الرأس الأخضر أدملسون باروس الشهير بـ (جيجي) ليكون عقد المحترفين الأجانب قد اكتمل في البرتقالي.

الفيحاء تنقل بين عدة مراكز في سلم ترتيب الدوري للموسم الماضي، كان أفضلها المركز الخامس في الجولة السابعة عشرة، وأسوأها على الإطلاق الثالث عشر، والآمال في الموسم الجديد تتجاوز كل التحديات، بحثا عن موطئ قدم بين كبار أندية المحترفين، في موسم استثنائي تمت تسميته بدوري النجوم.