الأخضر يواصل تدريباته اليومية .. ويغادر إلى إشبيلية لمواجهة اليونان

تغادر بعثة المنتخب الوطني الأول مساء اليوم الأحد إلى مدينة إشبيلية الإسبانية استعدادًا لمواجهة منتخب اليونان يوم الثلاثاء القادم في ثاني مبارياته الودية في معسكره المقام حاليًا في مملكة إسبانيا، والذي يأتي ضمن المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018.

وكان المنتخب الوطني قد أجرى صباح اليوم الأحد مرانًا صباحيًا على ملاعب التدريب بمركز ماربيا الرياضي، بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب، ثم تمارين الإحماء، تلى ذلك تمرين العرضيات، بعدها قسم المدير الفني خوان انطونيو بيتزي اللاعبين لمجموعتين ليجري مناورة على كامل مساحة الملعب وطبق خلالها الطريقة الفنية التي سيعمد على تطبيقها في المباراة الودية، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وسيجري المنتخب الوطني مساء يوم غد الأثنين حصة تدريبية على ملعب لاكارتوكا بمدينة إشبيلية عند الساعة السادسة والنصف مساءً ” بتوقيت إسبانيا “.

من جانبه، أشاد لاعب وسط المنتخب الوطني يحيى الشهري بالمرحلة الحالية من البرنامج الإعدادي لمساهمتها في رفع حالة الجاهزية لدى جميع عناصر المنتخب الوطني مما عكس ذلك إيجابيًا على الأداء في المباراة الودية الماضية.

وبين الشهري بأنه تمكن من الوصول لنفس المعدل اللياقي الذي يتمتع به زملائه رغم انضمامه في النصف الثاني من المرحلة الإعدادية وذلك يعود لالتزامه في الفترة الماضية ببرنامج بدني مكثف جعله بهذه الجاهزية.

وأكد الشهري على جاهزية المنتخب لخوض لقاء منتخب اليونان الذي يمثل البروفة الأخيرة في المرحلة الرابعة! ومتمنيا أن يحققوا أهداف المدير الفني.