الأخضر يواصل تدريباته في ماربيا .. وبيتزي يكتفي بحصة واحدة

واصل المنتخب الوطني الأول اليوم الجمعة تدريباته في المعسكر الإعدادي المقام حاليًا في مدينة ماربيا الإسبانية، والذي يأتي ضمن المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

واكتفى المدير الفني للمنتخب الوطني خوان انطونيو بيتزي بحصة تدريبية واحدة في الفترة الصباحية على ملاعب التدريب بمركز ماربيا الرياضي بدأت بالجري، ثم تمارين الإحماء، أعقبها تمرين السرعات في مسافات مختلفة، وتمارين ترفيهية، قبل أن تختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وسيجري المنتخب الوطني يوم غد السبت حصة تدريبية مسائية عند الخامسة والنصف مساءً على ملاعب التدريب بمركز ماربيا الرياضي.

تصريح إعلامي

أكد مدافع المنتخب الوطني الأول محمد جحفلي على القيمة اللياقية والفنية التي استفاد منها لاعبي المنتخب خلال المرحلة الحالية من البرنامج الإعدادي، موضحًا أنها ساهمت بشكل كبير بأن يكون جميع اللاعبين في مستوى الجاهزية العالية التي تتوافق مع قوة المنافسة التي تنتظر المنتخب الوطني في كأس العالم.

وأشار جحفلي إلى أن المباريات الودية سيكون لها مردودًا إيجابيًا كبيرًا على مستوى تعزيز تطبيق العمل الفني وكذلك تلافي الوقوع في السلبيات من خلال الاستفادة من الوديات بالشكل المثالي.

ودعا جحفلي جماهير الوطن إلى الوقوف مع المنتخب بمؤازرتهم ودعمهم المستمر، واعدًا بأن يقدم اللاعبون كل ما لديهم من أجل تشريف كرة القدم السعودية.

Leave a Reply