الأخضر يصل إلى مدينة قادس الإسبانية ويختتم تحضيراته استعدادًا لمواجهة الجزائر

وصلت بعثة المنتخب الوطني الأول مساء اليوم الثلاثاء إلى مدينة قادس الإسبانية استعدادًا لمواجهة نظيره منتخب الجزائر غدًا الأربعاء في أولى مبارياته الودية في معسكره المقام حاليًا في إسبانيا، والذي يأتي ضمن المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018.

وكان المنتخب قد أجرى صباح اليوم مرانًا على ملاعب التدريب بمركز مدينة ماربيا الرياضي، افتتحه المدير الفني خوان انطونيو بيتزي باجتماع مع اللاعبين تمحور الحديث فيه عن المواجهة الودية، والطريقة الفنية التي يسعى لتطبيقها خلالها، وأهدافه منها.

وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب وتمارين الإحماء، ثم تمارين ترفيهيه برفقة المعد البدني، بعدها طبق بيتزي تدريب تكتيكي في حالتي الدفاع والهجوم، قبل أن ينهي المران بتنفيذ تدريب على الكرات العرضية المثالية والثابتة من اتجاهات مختلفة.

من جانبه، أشاد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول خوان انطونيو بيتزي بالنتائج التي تحققت في المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي حتى اللحظة كون اللاعبين يحققون الاستفادة الكاملة من التمارين التي طبقت قي الفترة الماضية، بالإضافة إلى كونهم يطبقون أفكاره في الجانب الفني.

وكشف بيتزي أسباب اختيار منتخب الجزائر للعب معه وديًا كونه منتخب مستعد لخوض هذا اللقاء وكذلك لتشابه طريقته مع منتخبات سيلعب معها في دور المجموعات، موضحًا بأنه يسعى للاستفادة من هذه المواجهة في تطبيق ما يهدف إلية في فرض الاستحواذ واللعب بالكرة كما تدرب عليها اللاعبون في الفترة الماضية.