صلاح يشارك في التدريبات .. وكلوب يتحفظ على إمكانية مشاركته

(د ب أ) – شارك النجم المصري محمد صلاح في المران الجماعي لفريق ليفربول الإنجليزي مساء اليوم الاثنين ، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة مضيفه مانشستر سيتي غداً الثلاثاء في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وطمأن ليفربول جماهيره عندما نشر بموقعه على الإنترنت صور لمشاركة صلاح في التدريبات مع زملائه ، ليعزز أمال المشجعين بذلك في مشاركة النجم المصري في مباراة الغد.

وكان صلاح قد غاب عن صفوف ليفربول في مباراته أمام إيفرتون بالدوري الإنجليزي الممتاز أمس الأول السبت بسبب إصابة في أعلى الفخذ كانت قد أجبرته على الخروج بعد دقائق من بداية الشوط الثاني لمباراة الذهاب أمام مانشستر سيتي والتي انتهت بفوز ليفربول 3 / صفر.

ويشكل صلاح أبرز عناصر فريق ليفربول في الموسم الجاري وقد سجل للفريق 38 هدفا حتى الآن في كل المسابقات ، أخرها هدف التقدم في شباك مانشستر سيتي الأسبوع الماضي.

وفضل يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عدم التسرع في الإعلان عن قراره بشأن صلاح ، حيث صرح في مؤتمر صحفي ، لدى سؤاله عن إمكانية مشاركة اللاعب في مباراة الغد “لست متأكدا بنسبة 100 بالمائة. سنجري مرانا مسائيا. المؤشرات ترجح مشاركته ولكننا سننتظر لنرى. سننتهي من المران وبعدها نقرر.”