لوف يجري تعديلات على تشكيلة المنتخب الألماني أمام البرازيل

 (د ب أ)- قال يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني الأول لكرة القدم، اليوم الاثنين، أن المباراة الشهيرة التي فاز بها المنتخب الألماني على نظيره البرازيلي 7 / 1 في الدور قبل النهائي بمونديال 2014 لن يكون لها علاقة بالمباراة الودية التي سيلتقيان فيها غدا الثلاثاء.

وقال لوف في مؤتمر صحفي :” الفوز 7 / 1 في 2014 لا يوجد له دور حاليا. لقد تخطينا هذا الأمر بالإيجاب او السلب في اليوم التالي، حيث كان يتعين علينا التفكير في المباراة النهائية”.

وقال لوف لقد تعافى المنتخب البرازيلي جيدا من هذه النتيجة المهينة وأنه يتوقع أن يكون قويا بشكل مماثل يوم الثلاثاء في برلين مثلما حدث أمام إسبانيا يوم الجمعة عندما تعادلا 1/1 في مدينة دوسلدورف.

وقال جيروم بواتينج مدافع المنتخب الألماني :” إن المنتخب البرازيلي من أفضل الفرق ونتطلع لاختبار أنفسنا أمامهم”.

وقال لوف أن هناك تغييرات كثيرة ستطرأ على التشكيل الأساسي، حيث سيلعب كل من بيرند لينو وكيفن تراب شوطا في حراسة مرمى الفريق، فيما سيبدأ مارفين بلاتنهارد لاعب هسرتا برلين في مركز الظهير الأيسر فيما سيلعب ثنائي مانشستر سيتي إلكاي جوندوجان وليروي ساني في وسط اللعب والجناح الأيسر على الترتيب.

وستكون مباراة البرازيل هي الأخيرة قبل أن يعلن لوف عن القائمة المبدئية للمونديال في منتصف أيار/مايو المقبل، كما يمكن للمنتخب الألماني ان يعادل الرقم القياسي السابق بتفادي الهزيمة لـ23 مباراة متتالية.

وقال المدافع ماتياس جينتر :” إنها فرصة عظيمة لنا لنرى أين نقف قبل كأس العالم. من الرائع أن نمر بسلسلة من تفادي الهزائم ولكن هدفنا الأول والنهائي غدا هو الفوز”.