فيدرر يعبر إلى الدور الرابع لبطولة إنديان ويلز بانتصار سهل على كراينوفيتش

(د ب أ) – صعد النجم السويسري روجيه فيدرر إلى الدور الرابع (دور الستة عشر) ببطولة إنديان ويلز لتنس الأساتذة دون عناء ، بعدما تغلب على الصربي فيليب كراينوفيتش 6 / 2 و6 / 1 مساء الاثنين (صباح الثلاثاء بتوقيت جرينيتش) ضمن منافسات الدور الثالث.

واحتاج فيدرر ، المصنف الأول على العالم والأول للبطولة ، إلى 58 دقيقة فقط للتغلب على منافسه الصربي المصنف 25 للبطولة و28 على العالم ، والذي كان قد فجر مفاجأة في تشرين ثان/نوفمبر الماضي بالوصول إلى نهائي بطولة باريس بيرسي.

وجاء الانتصار بعد 24 ساعة من استكمال فيدرر ، الحائز على 20 لقبا في بطولات “جراند سلام” الأربع الكبرى ، مباراته في الدور الثاني أمام الأرجنتيني فيدريكو دلبونيس التي كانت قد توقفت قبلها بيوم بسبب الأمطار.

واعترف فيدرر بمعاناته شيئا ما من التحول سريعا من مباراة الدور الثاني إلى مباراته في الدور الثالث ، والتغير في توقيتات المباريات.

وقال فيدرر “كنت مجهدا شيئا ما صباح اليوم لأن التحول كان سريعا.. ولكنني سعيد بالأداء الذي قدمته وأتمتع بحال جيد.”

ويلتقي فيدرر في الدور الرابع ، الفرنسي جيريمي شاردي الذي تأهل بالفوز على مواطنه أدريان مانارينو 7 / 5 و4 / 6 و6 / 1 .

وانسحب النمساوي دومينيك ثيم المصنف الخامس للبطولة خلال مباراته أمام الأوروجوياني بابلو كويفاس ، عندما كان الأخير متقدما 3 / 6 و6 / 4 و4 / 2 .

وصعد الجنوب أفريقي كيفن أندرسون المصنف السابع للبطولة إلى دور الستة عشر أيضا بالفوز على الأرجنتيني نيكولاس كيكر 7 / 6 و7 / 6 وكما تغلب الإسباني بابلو كارينو بوستا المصنف 11 للبطولة على الروسي دانييل ميدفيديف 6 / 1 و7 / 5 .

وفي مباريات أخرى بالدور الثالث ، تغلب الكرواتي بورنا تشوريتش على الإسباني روبرتو باوتيستا أجوت 6 / 1 و6 / 3 والأمريكي تايلور فريتز على الإسباني فيرناندو فيرداسكو 4 / 6 و6 / 2 و7 / 6 والكوري الجنوبي تشونج هيون على التشيكي توماس بيرديتش 6 / 4 و6 / 4 .