تقرير – العالمي يواصل التخصص في العميد ويضربه بثلاثية الكلاسيكو

تقرير: السموأل عبدالباقي

اداء: حمود البراهيم

أربع مباريات أختتمت بها الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين، وشهد ثلاث انتصارات وتعادل سلبي.

البداية ستكون من حيث انتهت الجولة، وعبر المباراة التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، والتي جمعت بين الاتحاد صاحب الأرض والنصر الضيف ضمن الكلاسيكو، والذي انتهى كما جرت العادة في السنوات الأخيرة بفوز نصراوي على الاتحادي،  وبثلاثة أهداف مقابل هدف هذه المرة، جاء الهدف الأول للعالمي في الدقيقة العشرين برأسية البرازيلي برونو أوفيني، قبل أن يعادل العميد بعد دقيقة بقدم عبدالعزيز العرياني انتهى عليه الشوط الأول.

وبعد مرور سبع دقائق من بداية الشوط الثاني، عاد النصر لتسجيل ثالث الأهداف عن طريق الجزائري عبدالمؤمن جابو، قبل أن يضيف المغربي محمد فوزير ثالث الأهداف النصراوية بعدقتين فقط.

الأصفر وبهذه النتيجة حافظ على المركز الثالث بأربعين نقطة في الترتيب، وبفغارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه، بينما تراجع الاتحاد إلى المركز العاشر برصيد ثلاثين نقطة.

الفتح تغلب على الفيصلي بهدفين دون مقابل، خطف به المركز الرابع للترتيب، واصلاً إلى النقطة الخامسة والثلاثين في رصيده، بعد المستويات المميزة التي قدمها في الفترة الماضية، بينما تراجع الفيصلي خامسا لترتيب المسابقة برصيد أربع وثلاثين نقطة.

وفي الرياض تعادل الشباب وضيفه الفيحاء سلبيا، ليرفع أبيض العاصمة رصيده إلى ثلاثين نقطة بالمركز العاشر بالترتيب، والفيحاء إلى اثنتين وثلاثين نقطة بالمركز السابع.

الباطن قلب الطاولة على التعاون بهدفين مقابل هدف، ليصل السماوي برصيده إلى سبع وعشرين نقطة في المركز الحادي عشر، ويتراجع التعاون إلى المركز الثامن للترتيب.