تقرير – الأهلي يظفر بالمفيد .. يخطف نقاط الإيراني ولا جديد

 

 

تقرير: السموأل عبدالباقي

آداء: عبدالله الدخيل

ظفر الأهلي بالمفيدِ في أولِ ظهورٍ له في دوري أبطالِ آسيا هذا الموسم، أمام فريقِ تراكتور تبريز الإيراني، ليحصلَ على هدفِه في المباراة، قبل العودةِ إلى السعوديةِ لمواصلةِ مبارياتِ الدوري السعودي للمحترفين، والذي يحلُّ فيه وصيفاً للهلال المتصدر.

الراقي بدأ مباراتَه أمام تراكتور ضاغطاً، بهدفِ الحصولِ على هدفٍ سريعٍ في الشوطِ الأول، إلا أن الصحوةَ الدفاعيةَ للفريقِ الإيراني، أبعدتِ العديدَ من الهجماتِ عن طريقِ مهند عسيري، وصالح العمري، فيما تعرض محمد آل فتيل لإصابةٍ بكسرٍ على مستوى مرفقِ اليد، اضطر بعدها الأوكرانيُّ ريبروف مدربُ الأهلي، لاستبدالِه باللاعب كلاديمير في الدقيقة السابعة من عمر الشوطِ الأولِ من المواجهة، فيما تواصلَ بعده الأداءُ هجمةً هنا وأخرى هناك، حتى انتهتِ الخمسُ والأربعون دقيقةً الأولى بالتعادلِ السلبي.

وفي النصفِ الثاني من المباراة، نشط الهجومُ الأهلاويُّ كثيراً حتى تمكن المهاجمُ مهند عسيري من تسجيلِ هدفِ المباراةِ الوحيدِ في الدقيقةِ السابعةِ والستين من عمرِ المباراة، أطلق به الأفراحَ في مدرجاتِ الراقي بملعبِ السيب الرياضي بالعاصمةِ العُمانية مسقط.

النتيجةُ التي حصل عليها الأهلي، وضعته في المركزِ الثاني بالمجموعةِ الأولى، بفارقِ الأهدافِ عن الجزيرةِ الإماراتي، والذي تغلب على الغرافة القطري بثلاثةِ أهدافٍ لهدفين.

Leave a Reply