الراقي يتحفزُ لدهسِ تراكتور في أولِ ظهور

 

يدشنُ الأهلي اليومَ مشوارَه في البطولةِ الآسيوية، حينما يحلُّ ضيفاً على تراكتور تبريز الإيراني، لحسابِ الجولةِ الأولى من دورِ مجموعاتِ دوري أبطالِ آسيا هذا الموسم.

الراقي أكمل الجاهزيةَ لتحقيقِ الفوزِ اليوم، وتزعمِ المجموعةِ الآسيويةِ الأولى، بعددٍ وافرٍ من الأهداف، بعد الاطمئنانِ على الجوانبِ الفنيةِ خلال المبارياتِ السابقةِ في الدوري السعودي للمحترفين، وتحقيقِه لفوزيْن كان آخرُهما على حسابِ الفيصلي في جدة، ومن قبلِه فوزٌ غالٍ على حسابِ الشباب.

المدربُ الأوكرانيُّ ريبروف يأملُ في قيادةِ الراقي لأفضلِ المستوياتِ على المستوى القاري، بعد حلولِه وصيفا في ترتيبِ الدوري السعودي للمحترفين، بفارقِ نقطتين عن المتصدرِ الهلال، وفوزُ الأهلي اليومَ يمنحُه دفعةً معنويةً كبيرةً قبل العودةِ للدوري، واللعبَ في أرضِه في الجولةِ القادمةِ من البطولةِ الآسيوية.

الأهلي قدم مشوارا مميزا في النسخةِ السابقةِ من دوري أبطالِ آسيا، إلا أنه ودع البطولةَ من دورِ الثمانيةِ على يدِ بيرسبوليس الإيراني، بعد تعادلِه معه في الذهابِ بهدفين لمثلِهما، وخسارتِه الإيابَ بثلاثةِ أهدافٍ لهدف.

ودع الراقي النسخةَ قبل الماضيةِ من دورِ مجموعاتِ دوري الأبطال، بعد حصولِه على المركزِ الثالثِ في مجموعتِه الرابعة، حيث يفقدُ الراقي اليومَ هدافَه السوريَّ عمر السومة، بينما يعوضُه بالأستراليِّ ميليغان، فيما أضاف عددا من النجومِ البارزين في الدورياتِ العربيةِ خلال الفترةِ الشتوية، كمؤمن زكريا نجمِ الأهلي المصري، ومحمد أمين بن عمر لاعبِ النجم الساحلي التونسي، فيما يفقدُ خدماتِ المحترفِ المصري محمد عبدالشافي المعارِ لنادي الفتح.

Leave a Reply