تقرير .. النموذجي يصدم الشباب بالوسلاتي.. والفيحاء يخطف نقطة الاتفاق

مباراتان فقط أُقيمتا أمس في ختامِ الجولةِ الحاديةِ والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين، شهدتِ الأولى فوزَ أصحابِ الأرضِ على الضيوف، فيما خطف الضيفُ في الثانيةِ نقطةً من صاحبِ الأرضِ والجمهور.

البدايةُ ستكونُ من الأحساءِ التي تألق فيها الفتح، وتمكن من خطفِ ثلاثِ نقاطٍ غاليةٍ على حسابِ ضيفِه الشباب، أحرزه المحترفُ التونسيُّ عبدالقادر الوسلاتي في الدقيقةِ التاسعةِ والأربعين من عمرِ المباراة، لم يفلح أبيضُ العاصمةِ في العودةِ إلى التعادلِ بعده حتى انتهتِ المباراة، بخسارةٍ أخرى لليث الذي فشل في تحقيقِ الفوزِ في الجولاتِ الثلاثِ الماضية، حيث خسر أمام الأهلي بجدة، قبل أن يتعادلَ سلبياً مع الرائد في الرياض، ليفشلَ في تحقيقِ أيِّ نتيجةٍ إيجابيةٍ أمام النموذجي في الأحساء.

الفتح بهذه النتيجةِ رفع رصيدَه إلى خمسٍ وعشرين نقطةً في المركزِ التاسعِ للترتيب، بينما يبقى الشباب بنقاطِه الستِّ والعشرين في المركزِ الثامنِ لترتيبِ مسابقةِ الدوري.

وفي الشرقيةِ خطف الفيحاء تعادلا غاليا أمام الاتفاق في الدقيقةِ الأخيرةِ من المباراة التي انتهت بهدفٍ لكلا الفريقين، حيث وصلُ برتقاليُّ المجمعة إلى المركزِ السابعِ بسبعٍ وعشرين نقطة، وبفارقِ نقطةٍ عن الشباب الثامن، بينما يبقى الاتفاق في المركزِ الحادي عشرَ برصيدِ عشرين نقطة.

Leave a Reply