تقرير – الرائد يقسو على الباطن .. وأحد يخطف التعاون .. والقادسية والاتحاد سلبية

 

تقرير: السموأل عبدالباقي

اداء: عبدالله الدخيل

ثلاث مباريات أقيمت أمس الجمعة، لحساب الجولة الحادية والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين، حيث انتهت اثنتان منها بالفوز، وحدث التعادل السلبي في واحدة.

البداية ستكون من خلال آخر مباراة لعبت يوم أمس، بالمواجهة التي استضاف فيها القادسية نظيره الاتحاد بالشرقية، وخرجت سلبية بين الطرفين، على الرغم من المحاولات الكثيرة للفريقين في تسجيل الأهداف، وحصد النقاط الثلاث.

الاتحاد بهذه النتيجة السلبية، يرفع رصيده نقطة ليصل إلى الرقم تسع وعشر ين، في المركز الخامس بالترتيب، بينما يحل القادسية في المركز الثاني عشر بثماني عشرة نقطة.

وفي بريدة، استعاد الرائد ذاكرة الانتصارات الدورية من جديد، وهذه المرة على حساب الباطن، وبثلاثة أهداف مقابل هدف، رفعت رصيده إلى سبع عشرة نقطة، ولكن دون أن تفيده على مستوى ترتيب الدوري، بعد فوز أحد وتعادل القادسية، بينما يبقى الباطن في واحد وعشرين نقطة في المركز العاشر بترتيب الدوري.

وفي المدينة المنورة، عاد أحد للمنافسة بقوة، واصطاد هذه المرة التعاون العنيد بهدف وحيد، كفل به الثلاث نقاط في رصيده بالدوري، والذي رفعه إلى ثماني عشرة نقطة في المركز الثالث عشر، وبفارق الأهداف خلف القادسية، فيما يبقى التعاون في المركز السادس بترتيب المسابقة برصيد سبع وعشرين نقطة.

Leave a Reply