ليفاندوفيسكي يرفض الضغط على هاينكس للاستمرار مع بايرن ميونخ

(د ب أ)- أشار النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، إلى أنه ينبغي عدم الضغط على يوب هاينكس، مدرب الفريق البافاري، من أجل بقائه في منصبه لفترة أطول مما يريد.

تراجع هاينكس /72 عاما/ عن قراره بإنهاء مسيرته التدريبية، بعدما عاد لتدريب بايرن في شهر تشرين أول/أكتوبر الماضي، خلفا للمدرب الإيطالي المقال كارلو أنشيلوتي.

قال هاينكس، في بداية ولايته الرابعة لبايرن، أنه سيتولى تدريب الفريق بصورة مؤقتة حتى نهاية الموسم الحالي، لكن إدارة بايرن أعربت في الفترة الأخيرة رغبتها في بقاء المدرب العجوز بعد المستوى الجيد، الذي قدمه الفريق منذ توليه المسؤولية وتصدره جدول ترتيب الدوري الألماني (بوندسليجا) بفارق 18 نقطة أمام أقرب ملاحقيه، وكذلك في ظل ندرة البدائل المتاحة أمامها.

كان هاينكس قد قاد بايرن للتتويج بالثلاثية التاريخية (الدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا) عام 2013، ليقرر بعدها على الفور اعتزال العمل التدريبي.

صرح ليفاندوفيسكي، في مؤتمر صحفي اليوم الخميس قبل لقاء بايرن مع شالكه في بوندسليجا بعد غد السبت “إنني لا أحب أن يقوم شخص ما بوضع شخص آخر تحت الضغط”.

أضاف ليفاندوفيسكي “يوب هاينكس يدرك ما يريد، إنه قراره”.

لم يرغب ليفاندوفيسكي، الذي ينتهي تعاقده مع بايرن عام 2021، في مناقشة التكهنات التي أثيرت مؤخرا حول انتقاله لصفوف ريال مدريد الإسباني.

قال المهاجم الدولي البولندي “ليست مهتما بتلك الشائعات، لا أريد التحدث عنها بعد الآن، لأنه أمر يتكرر حدوثه كل عام”.

Leave a Reply